أخبار الموبايلات

تعرف على من قام بإلغاء صداقتك على الفيسبوك

ليس من وسيلة سريعة وسهلة تمكنك من التعرف على الصديق الذي تجرأ وقام بإلغاء صداقته معك على موقع التواصل الفيسبوك. ليس امامك الا ان تستكشف ذلك يدويا بزيارة حساب من تظن انه قام بذلك وقد تتعرف على ذلك عن طريق الصدفة.

التطبيق Who unfriended me سيغنيك عن ذلك ان كان الامر يهمك, ستجد انه يقوم مقام الرقيب من تفعيل عمل هذا التطبيق وسيعمل على مراقبة كل حسابات الاصدقاء المضافين عندك, سيبلغك على الفور ان قام احدهم بإلغاء الصداقة معك unfriended.

بطبيعة الحال, مهمة التطبيق هو ابلاغك بذلك وليس من مهام اخرى له, ويتطلب منك ان تأذن له تسجيل الدخول باسمك على الفيسبوك ومنحه الصلاحيات اللازمة.
ولاشك ان هناك كثيرين ممن يتخوفون من تلك الصلاحيات بعد فضائح الفيسبوك, لكن عمليا ليس هناك حتى الان من تشكك في مصداقية التطبيق بعد ان تجاوز المليون عملية تحميل على متجر جوجل وحده.
وليس هناك من ابدى اية ملاحظات سلبيه حول عمله.

التطبيق مجاني ومتوفر على منصتي التشغيل اندرويد و iOS , لكنه مزعج الى حد ما بالاعلانات المصاحبة له, لكنها هنا لاتعنينا كثيرا حيث لن تستخدم التطبيق الا لتفعيل عمله. ولن تضطر الى تشغيله الا عندما سيبلغك عن طريق التنبيه ان هناك من قام بإلغاء الصداقة معك.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
Who unfriended me

لتحميل التطبيق لهواتف ايفون
Who unfriended me

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد