أخبار الموبايلات

تعرف على مميزات اخر تحديث لتطبيق الواتساب

تعرف على مميزات اخر تحديث لتطبيق الواتساب, يعتبر تطبيق الواتساب من تطبيقات المحادثة الشهيرة و يعد من اكبر تطبيقات التواصل شعبية و تلقى التطبيق بالامس تحديث جديد لهواتف الاندرويد و الايفون.

تعرف على مميزات اخر تحديث لتطبيق الواتساب

تعرف على مميزات اخر تحديث لتطبيق الواتساب

اصبحت ميزة التسجيل الصوتي لتطبيق الواتساب مشهورة جدا في جميع تطبيقات المحادثة و التواصل و لكن المشكلة هي عندما ترغب بارسال رسالة صوتية او تسجيل صوتي يجب عليك الضغط على شكل الميكروفون بالاسفل و التسجيل مع استمرار الضغط و تعد هذه مشكلة كبيرة جدا خصوصا اذا كنت ترغب في تسجيل رسالة صوتية طويلة.

لذلك و بداية من اليوم يقدم الواتساب خاصية جديدة تسمى قفل التسجيل الصوتي, الان عندما تقوم بالضغط على شكل الميكروفون لتسجيل رسالة صوتية تظهر لك قائمة صغيرة تسمح لك بسحب الميكروفون للاعلى و اقفال زر التسجيل لتعطى اصبعك راحة اكثر و التسجيل بشكل اسهل لمدة غير محدودة و عند الانتهاء قم بالضغط على زر ارسال لانهاء التسجيل و ارساله بهذه الطريقة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

هناك بعض الامور التي تكون واضحة للمستخدم و لكن يجب ذكرها و هي عندما تقوم باقفال زر التسجيل الصوتي لا يمكنك مشاهدة الصور الا اذا كان هاتفك يدعم 3D Touch و لا يمكنك ايضا الانتقال الى محادثة اخرى.

تعرف على مميزات اخر تحديث لتطبيق الواتساب

تعرف على مميزات اخر تحديث لتطبيق الواتساب

الميزة الاخرى الجديرة بالاهتمام التي يقدمها لك التحديث الجديد للواتساب برقم اصدار 2.17.81 و هي امكانية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي تتلقاها خلال المحادثة, مع اجراء المحادثة في وقت واحد و يرجع ذلك الى خاصية Picture-in-Picture فاصبح بامكانك الان مشاهدة الفيديوهات و اجراء المحادثات و الانتقال الى محادثة اخرى.

لكن خاصية PiP لا تبدو انها تعمل لدى جميع المستخدمين الذين حصلوا على التحديث, لذلك يمكن ان يكون واتساب يعمل بجهد لتجنب حدوث اي مشاكل لجميع المستخدمين عند اطلاق التحديث.

واتساب مجاني و يمكنك تحميلة لهواتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي Whatsapp

التعليقات مغلقة.