أخبار الموبايلات

Advertisement

تعرف على معالج كوالكوم Snapdragon 710 الجديد

قامت شركة كوالكوم بالإعلان عن أحدث معالجاتها وهو معالج Snapdragon 710 وهو معالج متميز للغاية كما أنه يدعم تقنيات AI للذكاء الاصطناعي، وقد قامت شركة شاومي باستخدام المعالج الجديد في هاتفها المتوسط الجديد Xiaomi Mi 8 SE والذي تم الإعلان عنه منذ عدة أيام.

أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي

المعالج الجديد يتفوق على معالج الشركة الأقل وهو معالج Snapdragon 660 بحوالي 50 % تقريبًا سواء على مستوى تحسين جودة الصور الملتقطة أو مقاطع الفيديو أو حتى تحسين مستوى الصوت في الهاتف الذي يحتويه، كما أنه سوف يساعد الكاميرا على التقاط صور في الإضاءة المنخفضة بشكل أفضل.

تحسينات الأداء والبطارية

معالج Snapdragon 710 سوف يقوم بتحسين الأداء بشكل أفضل كثيرًأ من السابق بلا شك، وسوف تكون سرعة فتح التطبيقات أسرع من السابق بنسبة 15 % ولكن ليس الأداء فقط ولكن سوف يتعدى ذلك إلى البطارية كذلك، فسوف يساعد المعالج على إطالة عمر بطارية الهاتف بصورة كبيرة للغاية وذلك بنسبة 40 % عن السابق خاصة مع استهلاك الألعاب والتطبيقات الثقيلة.

المعالج سوف يساعد كذلك على تحسين خاصية الشحن السريع، فالهواتف التي تدعم الشحن السريع من الإصدار الرابع سوف تتمكن من شحن 50 من طاقة البطارية خلال 15 دقيقة فقط وهي فترة زمنية صغيرة للغاية.

دعم جودة الشاشة

المعالج الجديد سوف يدعم عرض الفيديو بجودة 4K HDR في حدث غير مسبوق لمعالجات هذه الفئة، ولا يوجد أي معالج آخر سوى معالجات فئة 800 التي تستطيع القيام بذلك، وسوف توفر هذه الخاصية سطوع جيد للغاية للشاشة عن السابق بالإضافة إلى درج لوني جميل للغاية قريب من الذي رأيناه في هاتف HTC U12 Plus.

تحسين سرعة الإنترنت

معالج Snapdragon 710 سوف يجعل سرعة الانترنت أسرع من السابق كثيرًا وهو يدعم تقنية 15 LTE والتي تستطيع جعل سرعة التحميل عبر الانترنت تصل إلى 800 ميجابايت في الثانية الواحدة، بالإضافة إلى تقنية MIMO4x4 MIMO والتي تعمل على تحسين جودة التحميل عند ضعيف الشبكة في المنطقة التي تتواجد فيها، كما تم تطوير وتحسين اتصال المعالج بالواي فاي بشكل كبير بالإضافة إلى تحسين البلوتوث واستخدام الإصدار الخامس منه

Advertisement

اقرأ ايضا :  ثغرة امنية في تطبيق فيسبوك ماسنجر

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد