أخبار الموبايلات

تعرف على لوحة المفاتيح الجديدة التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي للكتابة بالإنجليزية بكل سهولة !

للغة الانجليزية اهمية كبيرة جدا في زمننا المعاصر، لان انتشار هذه اللغة يعد كبيرا جدا في جميع المجالات. و تعتبر مهمة جدا لكل من يبحث عن النجاح في عمله و تطويره و الوصول الى مراتب اعلى.

لوحة مفاتيح جديدة تعتمد على الذكاء الإصطناعي للكتابة بالإنجليزية بكل سهولة

و اذا كنت شخص تعمل على الانترنيت فان اتقانك لهذه اللغة، سيضيف لك الكثير و الكثير سواء في تطوير عملك او في عملية التواصل. و كما يعلم الجميع، فلقد سبق و ان تطرقنا في العديد من المرات الى مجموعة من المواضيع و المواقع لتعلم اللغة الانجليزية التي ستساعدك في تعلمها و كذلك تطوير مستواك فيها.

اما في هذه المقالة فانني ساقدم لكم تطبيق رائع يحمل اسم “Grammarly Keyboard”، و هو عبارة عن لوحة مفاتيح تساعدك على الكتابة بكل سهولة داخل اي تطبيق مثبت على هاتفك الذكي بقواعد انجليزية صحيحة. بحيث تكمن مهمة هذا التطبيق في التحقق من النص الذي قمت بكتابته هل هو صحيح من ناحية القواعد اللغوية. حيث انه يقوم بعرض الجمل الصحيحة و كما انه يقترح مفردات افضل الى جانب اعتماده على الذكاء الاصطناعي لتصحيح الاخطاء اللغوية بسرعة و يمكنكم تحميله كالعادة من الرابط المرفق أسفل المقالة.

و ستجدون في اعلى لوحة المفاتيح في الجزء العلوي ظهور اقتراحات، حيث يمكنكم قبول هذه الاقتراحات بمجرد النقر عليها، كما يمكنكم ايضا تحديد ما اذا كان هذا التطبيق يجب ان يستخدم القواعد الامريكية او الانجليزية البريطانية للتحقق من الكتابة، و بالاضافة الى كل هذا فان هذا التطبيق يمكنكم من اضافة كلمات الى قاموسكم الشخصي لمنع Grammarly من الابلاغ عنها على انها اخطاء املائية على اي جهاز.

تحميل التطبيق للأندرود

تحميل التطبيق للآيفون

التعليقات مغلقة.