عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

تعرف على قيمة البيتكوين الان في سوق العملات الرقمية

250

مايزال لغز العملة الرقمية بيتكوين غامضا “كيف ومتى والى اين تسير هذه العملة ؟” وهل نتجه اليها بالاستثمار ام لا؟ وهل هي بهذه الحرمة التي اشار اليها شيوخنا الافاضل ام ان في الامر لغط ؟
حقيقة لانعلم, وحتى مع من سبقونا بالاستثمار في البيتكوين .. لايعلمون الى اين المسير !

فعند انطلاقة عملة البيتكوين قبل 8 سنوات على يد “ساتوشي ناكاموتو” كانت حينها لاتساوى الكثير ولم تتخطى قيمتها الدولار الواحد في ذلك الوقت. وكان مبرمجها قد اعد خوارزمياتها لتنتهي وتتوقف في عام 2140 !
اي اننا امام عمله رقمية افتراضية ولدت في عام 2009 وستنتهي في 2140 ! بحق.. ماهذا الشيء الذي يحمل تلك الاوصاف ويقابل باستثمارات ضخمة وكبيرة من دول شرق آسيا حيث بدأت باعتماد هذه العملة في كثير من متاجرها !

بدأت قيمتها بأقل من دولار والان وفي هذا اليوم تحديدا 10 من شهر 7 عام 2017 وصل سعرها الى حدود الـ 2400 دولارا !! اي ان البيتكوين الواحد يساوي 2400 دولار !

تلاحظون علامات تعجب كثيرة هنا لعجوبة مانتحدث عنه!

كنا قد كتبنا في السابق مقالا مفصلا حول البيتكوين واصله وفصله قبل 10 شهور “ماهي البيتكوين ؟ تعرف على العملة الافتراضية الأكثر غموضا“وكان حينها سعر عملة البيتكوين لم يتجاوز الـ 1000 دولار.
اي ان القيمة تضاعفت “مرة ونصف” في 10 اشهر!

على كل حال, مقصدنا هنا هو الاشارة الى اهم المواقع التي تعمل على عرض السعر اللحظي “سعر السوق” لعملة البيتكوين لمن يريد التعمق في اداء هذه العملة ومتابعة حجم التداول عليها الآخذ في الارتفاع بشكل رهيب.
بحيث اننا على دراية بهوية رجال اعمال عرب اخذوا امر الاستثمار في هذه العملة مأخذ الجد !

اهم المواقع التي نوجزها هي :

RealtimeBitcoin

coindesk.com

price.bitcoin.com

coinbase.com

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.