عربي تك
أخبار الموبايلات

تعرف على طريقة مشاهدة قنوات بي إن سبورت من اليوتيوب فقط و بدون تحميل أي شيء

مشاهدة المباريات العالمية لكرة القدم هي من الأشياء الغير مجانية قانونيا، لكن يمككنا تطبيق بعض الحيل لتخطي هذا الحاجز و مشاهدتها بالمجان، و من بين هذه الحيل و هو اليوتيوب، فإن كنت تود مشاهدة مباريات كرة القدم مستقبلا عن طريق اليوتيوب ما عليك سوى إتباع هذه الخطوات التي سنشرحها.

مشاهدة قنوات بي إن سبورت عن طريق اليوتيوب فقط

كما يعلم الجميع فاليوتيوب يتيح إمكانية عمل بث مباشر لأي شيء، لذلك يمكننا إستغلال الأمر و عمل مباشر للمباريات و الربح منها أو شيء من هذا القبيل، كما يمكنك بكل بساطة إستغلال الأمر في مشاهدة مباريات كرة القدم العاليمة من خلال بعض الخيارات التي يمنحنا إياها اليوتيوب و يغفل عنها الكثير.

فبكل بساطة و لتطبيق الطريقة ما عليكم سوى الدخول إلى موقع اليوتيوب بشكل عادي، ثم كتابة المبارات المراد مشاهدتها، شرط أن تكون المبارات جارية بشكل مباشر في قنوات بي إن سبورت، مثلا أنا سأكتب Barca VS RealMadrid ثم سأقوم بالبحث، بعد ذلك و المهم في الأمر أنك ستحتاج إلى فلترة البحث عبر الضغط على Filters، ثم إختيار بث مباشر Live، كما هو موضح بالصورة التالية.

بعد ذلك ستنبثق لكم مجموعة من النتائج، هذه النتائج عبارة عن بث مباشر للمباراة التي قمت بإدخالها، فيمكنك تجريب كل واحد على حدى حتى تجد ما يناسبك.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.