أخبار الموبايلات

تعرف على طريقة تغيير نبرة صوتك أثناء المكالمات الهاتفية، و قم بخداع الأشخاص

هل هناك إمكانية لتغيير الصوت أثناء مكالمة هاتفية خلوية؟ و هل يوجد تطبيق يمكن من هذه الخدمة بشكل جيد؟ هذا ما سوف نحاول الإجابة عليه من خلال هذه المقالة، حيث سنشرح كيف تتم عملية تغيير الصوت أثناء المكالمة الهاتفية و إلى ماذا تحتاج هذه العملية، كما سوف نقترح بعض التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة.

تعرف على طريقة تغيير نبرة صوتك أثناء المكالمات الهاتفية

طبعا، هناك العديد من الطرق المتاحة، و الكثير من الشروحات التي تتجه في هذا السياق، و ربما تكون قد سبق لك أن قمت بتجربة بعض منها بغرض تغيير صوتك أثناء المكالمة الهاتفية. و أكيد أن هذه التطبيقات و هذه الشروحات لم تنجح معك بالمرة، و لم تستطيع من خلالها إنجاح العملية. السبب وراء ذلك واضح جدا، لأن كل هذه التطبيقات التي يتم شرحها على أساس أنها تمكنك من تغيير صوتك أثناء مكالمة هاتفية خلوية، لا أساس لها من الصحة و لا توفر لك هذه الخدمة بالشكل البسيط الذي تعتقده، لأن هذه التطبيقات لا تستطيع أن تأخذ الصلاحية الكافية للولوج إلى ميكروفون الهاتف الخاص بتطبيق المكالمات بشكل آلي و تقوم بتغيير الصوت عليه.

Advertisement

هناك طريقة وحيدة تعتمد على بعض التطبيقات و تستطيع من خلالها تغيير الصوت، لكن تحت شروط معينة، كما يجب أن تفهم الخطوات التي تتم على أساسها هذه العملية لتغيير الصوت. أولا هذه التطبيقات تحتاج للإتصال بالأنترنت، لهذا لابد أن تكون متصل بالشبكة. و صوتك أثناء المكالمة يتم إرساله إلى سيرفر، هذا السيرفر يتكلف بتغيير صوتك قبل إرساله إلى الشخص المتصل به. بالإضافة إلى أن ثمن المكالمة عبر هذه التطبيقات يكون مرتفع نوعا ما كما أنها تأخد من رصيدك و بهذه فهي تكون تطبيقات مدفوعة غير مجانية. و الأهم أنها لا تمكنك من الإتصال برقمك الهاتفي أو بالرقم خاص بمنطقتك، لكن غالبا ما تتيح لك أرقام أجنبية لكي تتصل بها، و بهذا إن كنت تريد خداع صديق لك أو شخص ما فهو سيعرف أن الرقم أجنبي و بالتالي لن ينخدع. كما أن هذا النوع من التطبيقات تدعم اللغة اللتينية، و لذلك فعند إستعمال اللغة العربية أو اللهجة المحلية التي تخص بلدك فلن تستطيع تغيير صوتك بشكل ممتاز و سوف يكون هناك تداخل بين الكلمات و بالتالي الكلام غير واضح، و لن يستطيع المتصل به فهم ما تقول له.

و هذه بعض الأمثلة للتطبيقات التي توفر خدمة تغيير الصوت أثناء مكالمة هاتفية، مثل تطبيق Call Voice Changer أو تطبيق Funcall، لكن تحت الشروط التي ذكرناها، يمكنك تحميلها من خلال الروابط الموجودة على هذه الصفحة. لكن يمكننا أن نقول في النهاية أن هذه العملية ليست ممكنة تقنيا، فليس هناك تطبيق يستطيع تغيير صوتك أثناء مكالمة هاتفية خلوية.

تحميل التطبيق Call Voice

تحميل تطبيق Funcall

التعليقات مغلقة.