تعرف على تطبيق Flud لتحميل ملفات التورنت في هواتف الأندرويد

يتوفر في متاجر تطبيقات الأندرويد العديد من التطبيقات التي تساعد على تحميل ملفات التورنت، ومن ضمنها تطبيق Flud والذي يعتبر هو واحد من أبرز التطبيقات لتحميل ملفات التورنت في هواتف الأندرويد. حيث أن المزايا التي يوفرها هذا التطبيق من أجل تحميل ملفات Torrent لربما لا توجد في غيره من التطبيقات، حيث ان ملفات التورنت تتنوع فمنها ما هو ملفات برامج أو ملفات أفلام أو مسلسلات أو غيرها الكثير من أنواع الملفات الأخرى. فاذا كنتم تبحثون عن تحميل تلك الملفات في هواتف الأندرويد فيمكنكم الاستعانة بتطبيق Flud.

لا يوجد طريقة أفضل لتحميل الملفات ذات الحجم الكبير من تحميلها عبر مواقع التورنت، حيث أن الهدف من ملفات التورنت هو تقسيم البرنامج او الملف الى عدة ملفات ومن ثم دمجها مع بعضها البعض لتصبح ملفاً واحداً متكامل. ويختلف التحميل بواسطة التورنت عن التحميل المباشر في تسهيل عملية التحميل وتسريعها، فالكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يعتمدون على تحميل ملفات التورنت عبر تطبيقات تحميل ملفات التورنت، ولذلك لا بد أن ننوه الى هذه التطبيق المميز الذي سيساعدكم أيضاً في تحميل ملفات التورنت على هواتف الأندرويد وتشغيلها بكل سهولة.

هذا التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق Flud ويصنف من ضمن أفضل التطبيقات لتحميل ملفات التورنت في هواتف الأندرويد.

تطبيق Flud لتحميل ملفات التورنت في هواتف الأندرويد

اذا كنتم ترغبون في التعرف عن تطبيق Flud بشكل أفضل فيكفي متابعة هذه المقالة للتعرف على التطبيق وكذلك آلية استخدامه وما يميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تساهم في تحميل ملفات التورنت في هواتف الأندرويد.

ما هو تطبيق Flud؟

تطبيق flud

هو عبارة عن أحد التطبيقات التي تساعد مستخدمي هواتف الأندرويد على تحميل ملفات التورنت في نظام الأندرويد. يتوفر هذا التطبيق بنسختين مدفوعة وأخرى مجانية، حيث أن النسخة المدفوعة تتوفر في متجر جوجل بلاي بسعر لا يتجاوز 2 دولار، في حين أن النسخة المجانية لا تتوفر في المتجر ولكن يمكن تحميلها من أحد المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي، ولكن ما يميز النسخة المجانية عن المدفوعة هو عدم وجود الاعلانات، ولهذا النسخة المجانية تفي بالغرض. بمجرد نسخ رابط تحميل ملف التورنت ولصقه في التطبيق ستبدأ عملية التحميل بكل سلاسة، ومن ثم بعد الانتهاء من التحميل، ستجدون أن الملف أصبح جاهز للاستخدام في ذاكرة تخزين الهاتف.

عند بدأ تحميل الملف يعرض لكم تطبيق Flud حجم ذلك الملف وسينبهكم فيما اذا كان حجم الملف مناسب للهاتف أم لا، كم ويمكنكم تحميل ملفات التورنت عبر تطبيق Flud من خلال طريقتين وهم نسخ رابط الملف ولصقه في التطبيق أو تحميل الملف مباشرة من داخل التطبيق عبر متصفح داخلي يوجد في التطبيق.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج تورنت للكمبيوتر (حمل ملفاتك بأقصى سرعة)

مزايا تطبيق Flud

  • تطبيق خفيف الحجم ولا يستهلك الكثير من مساحة الجهاز.
  • سمح بتحميل ملفات التورنت بسرعة كبيرة وبشكل منظم.
  • واجه التطبيق سهلة في الاستخدام ويمكن تحميل ملفات التورنت من خلاله بكل سهولة.
  • يسمح لكم تطبيق flud بتحميل الملفات عند الاتصال بالواي فاي فقط.
  • يصنف على أنه من أفضل التطبيقات لتحميل ملفات التورنت لهواتف الاندرويد.
  • يمكنكم معرفة سرعة التحميل والوقت المتبقي حتى يتم الانتهاء من التحميل.

طريقة تحميل تطبيق Flud والبدء في استخدامه

يمكنكم تحميل التطبيق اما بنسخته المدفوعة أو حتى بنسخته المجانية حيث سنقوم بوضع لكم رابط تحميل النسختين ومن ثم الاختيار من بينهما.

تحميل FLUD النسخة المجانية 

تحميل FLUD النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق flud

بعد تحميل التطبيق وتثبيته نقوم بتشغيله على الهاتف حيث سيطل منا التطبيق بعض من الصلاحيات فنقوم بالنقر على Give Permission وذلك من أجل اعطاء كامل الصلاحيات للتطبيق التي يطلبها في الهاتف.

منح الصلاحيات لتطبيق Flud

في الواجهة التالية من تطبيق Flud سيطلب منا بعض من الموافقة على شروط واتفاقية استخدام التطبيق فنقو بتحديد هذا الخياران ونقوم بالنقر على كلمة Accept and Continue.

اقرأ أيضاً: طريقة تحميل ملفات التورنت عن طريق الداونلود مانجر IDM

الموافقة على اتفقيات الاستخدام في تطبيق flud

الأن سيظهر لدينا خيار مهم جداً وهو السماح لتحميل ملفات التورنت فقط عبر شبكة الواي فاي وذلك لتجنب انتهاء حجم البيانات في الهاتف عند استخدام اتصال الانترنت عبر بيانات الهاتف.

التحميل في تطبيق flud فقط عن طريق الواي فاي

اذا كنتم ترغبون في رفع ملف تورنت من الهاتف الى تطبيق Flud فيكفي فقط النقر على اشارة + في الواجهة الرئيسية واختيار الملف الذي تريدون رفعه.

تحيمل ملف من الهاتف الى تطبيق Flud

اما اذا كنتم تبحثون عن تحميل ملف تورنت من الانترنت ولديكم رابط التحميل فننقر على ايقونة المغناطيس في التطبيق ونقوم بلصق الرابط، ومن ثم ننقر على OK من أجل بدء التحميل.

تحميل ملف تورنت في تطبيق flud عن طريق رابط

يمكنكم ايقاف تحميل ملف تورنت او الاستمرار في تحميل الملف من خلال النقر على الملف الذي يتم تحميله ومن ثم النقر على اشارة التشغيل والايقاف.

تحميل وايقاف التحميل في تطبيق flud

اما ذا كنتم تبحثون عن حذف ملف التحميل وعدم تحميل ذلك الملف، فننقر على الثلاث نقاط  في واجهة تحميل هذا الملف في التطبيق و من ثم نختار منها Remove torrent ومن ثم ستظهر لنا قائمة جديدة نختار منها تحميل الملفات التي تم تحميل ومن ثم ننقر على كلمة OK.

حذف تحميل الملف في تطبيق flud

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.