تعرف على تطبيق Avatar SDK لتحويل الصورة العادية لصورة أفتار رائعة

تطبيق Avatar SDK. هل سبق أن قمت بممارسة لعبة إلكترونية عبر الانترنت وبالتحديد لعبة كرة القدم الشهيرة بيس PES ولاحظت شخصيات اللاعبين في تلك اللعبة؟ بالتأكيد التقنيات الرهيبة التي اعتمد عليها المطورين هي تقنيات تكنولوجية حديثة ومتقدمة تعتمد على الذكاء الإصطناعي إلى جانب الذكاء البشري والعقول العاملة في هذا المجال. فمن خلال موضوع هذا اليوم سنقدم لكم تطبيق مميز يدعى  Avatar SDK والذي يقدم خدمة جميلة رائعة وهي تحويل أي صورة شخصية لك إلى صورة أفتار مميزة، حيث أن التطبيق لا يحتاج منك إلى أي خبرة في الاستخدام ويكفي فقط أن تقوم بالتقاط صورة شخصية لك أو اختيار أي صورة من المتجر وتحويلها بنقرة زر واحدة إلى الشكل الآخر.

تطبيق Avatar SDK لتحويل الصورة العادية لصورة أفتار رائعة

في الواقع، عندما تكون لديك رغبة في ان تقوم بتحويل أي صورة عادية إلى صورة أفتار فلا بد أن يتم استخدام برامج ذات تقنيات حديثة وعالية، حيث أن هذه البرامج تحتاج منك إلى خبرة كبيرة في هذا المجال الواسع بالتأكيد. ولكن مع التقدم العلمي والتكنولوجي أصبح القيام بهذه الأمور يعتمد على برمجيات وتطبيقات بسيطة جدًا ولكنها تقدم مهام تقوم بها أيضًا برامج ذات قدرات عالية. وهذا ما سنلاحظه من خلال تطبيق Avatar SDK. حيث أنه يقدم لكم الإمكانية التامة لتحويل أي صورة شخصية عادية لك إلى صورة أفتار شبيهة لتلك التي تظهر في ألعاب الفيديو لشخصيات الألعاب المختلفة.

التطبيق ما زالت الشركة تعمل على تطويره وتحسينه ليعمل بشكل أفضل ومزايا أفضل، فالخصائص الموجودة فيه هي خصائص شبه بدائية ولكن بالرغم من ذلك فإن هذه الخصائص البسيطة لا يُستهانُ بها، وذلك لأنه يقوم على دقة عالية جدًا في تحويل تلك كما انه في ذات الوقت تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم من أجل تحويل تلك الصور. ستكون النتيجة التي ستظهر لك هي نتيجة احترافية لا يستطيع القيام بها أي تطبيق آخر مقارنةً بأن التطبيق مجاني ولا يدفعك إلى دفع أي رسوم.

إقرأ أيضًا: طريقة تصميم شخصية كرتونية شبيهة لك عبر تطبيق Bitmoji لهواتف الأندرويد

خاصية أخرى رائعة في التطبيق هي إمكانية أن يقوم الأفتار الذي قمت بإنشائه لنفسك بتطبيق بعض من الحركات وتعبيرات الوجه كالضحك ومضغ اللبان وإغلاق العين وغيرها العديد من الحركات الأخرى التي سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع بشكل كامل منذ رفع الصورة للتطبيق لحين أن تصبح جاهزة للاستعراض.

كيفية استخدام تطبيق Avatar SDK في هاتف الأندرويد وعمل أول صورة لك

إذا كنت ترغب في أن تقوم بتجربة جديدة وممتعة فلا مانع من تطبيق هذه الخطوات معنا والحصول على صورة أفتار لوجهك تبهر بها الآخرين من حولك، علاوةً على ذلك فالشكل الخاص بتلك الصورة سيكون قريب لمجسمات الشمع التي يتم تصميمها من قبل المصممين وبشكل يظهر ثلاثي الأبعاد 3D.

خطوات استخدام تطبيق Avatar SDK

كما سبق وأن نوهنا لكم في السطور السابقة أن التطبيق متاح فقط لهواتف الأندرويد لحد هذه اللحظة، حيثُ يمكنكم تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط في الأسفل لبدء تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف.

تحميل تطبيق AVATAR SDK

تحميل التطبيق

بمجرد أن يتم تحميل وتثبيت التطبيق، نقوم بتشغيله لدينا، حيث سيطلب التطبيق أن تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى ذاكرة الهاتف والكاميرا، وهذا أمر طبيعي وبسبب طبيعة عمل التطبيق.

منح الصلاحيات للتطبيق

الآن ستظهر لدينا الواجهة الرئيسية التي توجد داخل التطبيق ومن خلال هذه الواجهة يمكننا أن نقوم بالتقاط صورة لنا بشكل مباشر أو حتى يمكنكم رفع صورة من المعرض لديكم وهنا يمكنكم اختيار ما تشاؤون.

رفع الصورة التي نرغب بتحويلها لأفتار

إقرأ أيضًا: صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة عبر هذا التطبيق

سيتم نقلنا الآن إلى صفحة أخرى، حيث أنه في الواجهة التالية للتطبيق سيظهر لكم الصورة التي قمتم باختيارها وأنه جاري معالجتها وتحويلها إلى صورة أفتار.

يقوم التطبيق بعمل معالجة للصورة

بمجرد الانتهاء من تحويل تلك الصورة ستظهر لنا أيقونة Open باللون الأخضر أسفل تلك الصورة فكل ما عليكم فعله فقط هو النقر على تلك الصورة لاستعراضها.

تطبيق Avatar SDK

وبهذا كما تشاهدون النتيجة التي ظهرت أمامكم بشكل احترافي نوعًا ما، حيث أن أصبح بالامكان مشاهدة تلك الصورة بالشكل الذي نريد تمامًا، كما أنه يمكنكم تحريك ذلك المجسم الخاص بكم وكذلك تطبيق بعض الحركات عليه كما هو موضح في الصندوق أسفل الصورة النهائية.

تطبيق Avatar SDK 1

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.