تعرف على اماكن تواجد الابناء والاصدقاء عبر تطبيق Me Here

يعتبر تطبيق Me Here Where you من التطبيقات المتميزة التي من خلالها يمكنك ان تعرف اماكن تواجد الابناء والاصدقاء ومواقعهم في هذه اللحظة وكل وقت.
يعمل هذا التطبيق كبرامج المتابعة وتحديد المواقع, فعند تشغيله سينقلك الى خريطة الدولة التي تتواجد فيها ويعرض لك موقعك الجغرافي وموقع كل الاصدقاء والمسجلين في قائمة الاسماء.

بطبيعة الحال لايعمل البرنامج على عرض هذه التفاصيل رغما عن هؤلاء, فلابد من وجود نفس التطبيق على هواتفهم المحمولة وقد سبق لهم وان سمحو لك بتتبع مواقهم وسمحت انت لهم بتتبع موقعك, مايعني ان عليك انشاء قائمة لمن يعنيك امرهم .

تطبيق Me Here Where you يعمل على الهواتف بنظام اندرويد وكذلك انظمة iOS.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
ولهواتف ولوحيات iOS

2015 01 23 104642 تعرف على اماكن تواجد الابناء والاصدقاء عبر تطبيق Me Here 2015 01 23 104700 تعرف على اماكن تواجد الابناء والاصدقاء عبر تطبيق Me Here

يبلغ حجم التطبيق 4.7 ميجابايت, اعمل على تثبيته وتشغيله حيث سيتطلب الامر ادخال رقم الهاتف الخاص بك ليعمل بدوره على ارسال كود التفعيل كما هو الحال مع تطبيقات واتساب وفايبر وغيرها.
عند تفعيله سينتقل بك الى خريطة العالم ليعرض لك موقعك الجغرافي.
يمكنك هناك تخصيص صورة للبروفايل الخاص بك لتظهر للجميع على الخريطة كلما بحثوا عنك.
التبويب MHWY يعرض اسماء من من الاصدقاء لديه تطبيق Me Here, يمكنك هنا الضغط على اسمه ان وجد والطلب منه بالموافقة عى اضافته, وان لم تجد يمكنك الانتقال الى قائمة الاسماء التي تعرض جميع الارقام المحفوظة على الهاتف وارسال رسالة لمن يهمك بدعوته الى تحميل التطبيق.

التطبيق جميل وخدمي وسيعمل في الخلفية ولايستنفذ مصادر النظام ليبقيك على تواصل دائم مع من يعنيك امرهم.

قد يهمك :   أفضل سوارات تتبع النشاط Fitness Trackers

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.