أخبار الموبايلات

تعرف على الميزات الجديدة التي يقدمها الفيس بوك لأصحاب المجموعات

أعلن الفيس بوك على عدة أدوات و برامج جديدة التي من شأنها مساعدة مسؤولي المجموعات على النمو و إدارة مجموعاتهم. و التي سوف تمكنهم من ضم العديد من الأعضاء الجدد.

أدوات جديدة للمدراء و المشرفين على المجموعات.

  • منشورات الترحيب.

يمكن الآن للمشرفين على المجموعة كتابة مشاركة الترحيب، و لأن الترحيب بالأعضاء الجدد و جعلهم يشعرون بالدعم طبعا هو أمر بالغ الأهمية. و الذي سوف يساعد على ضم أعضاء جدد إلى المجموعة.

  • العلامة المميزة أو الشارة.

ليسهل الأمر على الأعضاء الجدد في إيجاد طرق لتحديد و تمييز مدراء المجموعة عن المشرفين و عن الأعضاء، لقد تم إدخال شارات و علامات مميزة لكل من المدراء و المشرفين و الأعضاء.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:
  • ملفات تعريف الأعضاء.

تم إدراج ميزة جديدة تسمى الملفات الشخصية للأعضاء، بحيث عندما يتم النقرعلى إسم أحد الأعضاء سوف يتم التوجيه إلى ملف خاص بالمجموعة. و كذلك سيتم عرض عدة معلومات و أشياء تمت مشاركتها بشكل عام.

  • عناصر التحكم الجديدة.

بعض المدراء يقضون العديد من الساعات حارسين على جعل مجموعاتهم آمنة و منشوراتهم داعمة بشكل جيد، لذلك قامت الفيس بوك بتوفير ميزات جديدة لمساعدة مدراء المجموعات على إدارتها. و من بينها جدولة المنشورات في الأوقات التي يكون فيها الأعضاء أكثر تفاعلا. كما تم تمكين المشرفين من إمكانية تعطيل أحد الأعضاء من التعليق و النشر أو إزالته، لأنه يكون من الذين ينتهكون قواعد المجموعة و ذلك بنقرة واحدة فقط.

  • بناء علاقة بين مدراء المجموعات.

إن منح مدراء المجموعات مزيدا من الفرص للتواصل مع مدراء المجموعات الأخرى، حيث يمكنهم الإتصال ببعضهم البعض و مشاركة التعليقات حول تجاربهم، سيمكنهم من الإجتماع و اللقاء فيما بينهم و كذلك تشكيل رابطة بينهم.

إن الفيس بوك يحاول العمل على مواصلة بناء الأدوات التي يحتاجها مدراء المجموعات و يتعهد بتقديم المزيد.

Advertisement

التعليقات مغلقة.