تعرف على المواقع البديلة لليوتيوب

بدائل اليوتيوب

اغلب  المستخدمين يقومون بمشاهدة الفيديوهات وتحميلها عبر منصة اليوتيوب الشهيرة،  موقع اليوتيوب افضل منصة بلا منازع ولن ننكر ذلك، ولكن قد تطرأ بعض المشاكل على موقع اليوتيوب مثل مشكلة عدم فتح الموقع أو ظهور رسالة تعذر الوصول الى موقع اليوتيوب، وربما يكون المستخدم لايحب التواجد على منصة يوتيوب، وغير ذلك من الأسباب التي معها يحتاج المستخدم الى تغيير المنصة او تغيير الموقع.

ولهذا اعددنا لكم مجموعه من المواقع تعد من افضل بدائل اليوتيوب، يمكنكم استخدامها تماما كما تستخدمون اليوتيوب، عن طريق النقر على لينك الموقع و بدء البحث عن مقاطع الفيديو التي ترغبون بمشاهدتها أو تحميلها.

فيميو

موقع Vimeo بديل اليوتيوب

منصة فيميو واحدة من المنصات الخاصة بعرض مقاطع الفيديو، تم تأسيسه من قبل عدد من المخرجين الذين يريدون اطلاق اعمالهم الى العنان، وبمرور الوقت اصبحت منصة vimeo يعرفها الناس و يدخلون عليها لمشاهدة مقاطع الفيديو وتحميلها.

منصة Metacafe

في الحقيقة يعد هذا الموقع بديل مميز على اليوتيوب، فهو يقوم بعرض افضل مقاطع الفيديو بالاضافة الى العاب الفيديو، لاسيما عرض المقاطع المتعلقة بالموسيقى والرياضة وغيرها من المقاطع المختلفة، يمكنك الدخول على موقع Metacafe ومشاهدة الفيديوهات المختلفة.

منصة Dailymotion للفيديوهات

هذا الموقع ايضا بديل جيد وذو شعبيه مثل اليوتيوب، يحتوي Dailymotion علي أكثر من ٣ ونصف مليار فيديو، بينما مستخدمين هذا الموقع حوالي 300 مليون مستخدم في العالم، ديلي موشن منصة سهلة الاستخدام مثلها مثل موقع اليوتيوب، تستطيع مشاهده المزيد من مقاطع الفيديو والتعرف على الجديد.

منصة Veoh احدى بدائل اليوتيوب

واحدة من بدائل اليوتيوب، يمكنك عن طريق هذا الموقع مشاهده و متابعه جميع مقاطع الفيديو كامله، هذا الموقع مقره الولايات المتحدة، وهو يحتوي على مقاطع مختلفة وموسيقى و مجال واسع جدا من الفيديوهات تستطيع أن تشاهدها عليه، موقع Veoh شبيه اليوتيوب قليلا فقط قم بكتابة عنوان الفيديو المطلوب في خانة البحث وانتظر ظهور النتائج.

منصة ZippCast

منصة ZippCast

 هذه المنصة لا تقوم بعرض سوى الفيديوهات عالية الجودة،  يقدم جميع المزايا الموجودة في اليوتيوب مثل التعليقات و انشاء قناه والتواصل مع المستخدمين الآخرين وهكذا، موقع ZippCast يحافظ عليك عن طريق تدعيم خيار الإبلاغ عن الفيديو الغير مناسب من اسفل الفيديو .

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.