أخبار الموبايلات

تعرف على التطبيقات التي تسرق بياناتك و تتجسس على هاتفك الذكي بهذه الطريقة الجديدة !

هل تعرف أن معظم التطبيقات المنزلة على هاتفك الذكي تتصل و بإستمرار مع بعض الخوادم في الأنترنت، و هل تعرف أين يتم إرسال بياناتك ؟ إن كان الجواب بالنفي، فلك هذا التطبيق المميز جدا و الذي سيساعدك على معرفة أي التطبيقات تقوم بإرسال بياناتك الشخصية و إلى أي جهة يتم إرسالها.

تعرف على التطبيقات التي تسرق بياناتك و تتجسس على هاتفك الذكي

Spy Monitor

هذا التطبيق موجود على جوجل بلاي بشكل مجاني، لكن إن لم تتوفر إمكانية تحميله في بلدك، سوف نضع لك رابط تحميله بصيغة APK بأسفل هذه المقالة. و المميز في هذا التطبيق هو أنه قادر على معرفة أي بلد أو أي مدينة يتم إرسال لها بياناتك كما أنه يستطيع الوصول حتى إلى Host IP و Protocol الذي يتم إرسال له هذه البيانات من هاتفك.

إذن من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من معرفة أي التطبيقات يقوم بإرسال بياناتك الشخصية و المعلومات المتعلقة بك، كما يمكنك أيضا معرفة أين يتم إرسال هذه البيانات و من هي الجهة التي تستقبلها بكل دقة. و لقد أصبح من المعروف لدى الكل تقريبا أن أي تطبيق يقوم بتخزين كل تحركاتك على الهاتف كما يخزن كل المعلومات و البيانات التي تدخلها إليه، و هذه البيانات كذلك فقد أصبحت سوق كبرى تباع بأثمنة خيالية لشركات معينة. منها من يهدف إلى تحسين جودة التطبيقات و منها من يستغل ذلك للسيطرة على العقول.

يظهر لك التطبيق كل نقاط المفتوحة لإرسال البيانات، كما يحدد على مكان تواجد كل الخوادم حول العالم. و فور دخول للتطبيق تعرض لك واجهة على شكل خريطة، و بالنقر على أيقونة أي تطبيق بهذه الخريطة يمكنك رؤية المنطقة الجغرافية و كل المعلومات التفصيلية عن خادم التطبيق. مما يساعدك على التحكم ببياناتك و حفظ خصوصيتك، و تحديد برامج التجسس المحتملة.

تحميل التطبيق بصيغة APK

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.