عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

تعرف على احتمالية انفجار بطارية هاتفك نوت 7

اضرار كبيرة تعرضت لها شركة سامسونج بعد الضجة الكبيرة التي اثيرت حول بطارية الهاتف نوت 7 والمشاكل القضائية الكثيرة التي ربما قد تواجهها جراء انفجار بطارية الهاتف في ايدي المستخدمين او عند شحنه بالكهرباء.

اجهزة تجاوز عددها الـ 2.5 مليون جهاز تعمل سامسونج على استعادتها واستبدالها باخرى اكثر امانا, فان كنت ممن كان لهم السبق في الحصول وحجز الهاتف بشكل مسبق فلا شك وانك نادم الان على هذه العجالة وتفكر مليا في اعادة الهاتف الى الوكيل لاسترداد مالك انتظارا لهاتف اخر خالي من العيوب.

الى ذلك الحين عليك والى ان يتم حل المشكلة من جذورها وتجاوزها عليك الانتظار بعض الوقت, او ان تبقي على هاتفك النوت7 الى حين توفير دفعة جديدة من الهاتف سليمة بلا مشاكل.

لكن يبقى سؤال, هل كل ما انتجته سامسونج من هواتف النوت7 معابة فنيا ؟
بطبيعة الحال .. لا. وهذا ماتبدى من ابقاء سامسونج على هذا الهاتف في السوق الصيني ولاتفكر حتى في ايقاف بيعه هناك, السبب في ذلك يعود الى ان بطارية الهاتف مصنعة من قبل الشركة الصينية ATL التي لم تواجه هواتف النوت7 اية مشكلة مع بطارياتها.

مايعني, ان المجازفة بالابقاء على الهاتف نوت7 بيد المستخدم الى حين توفر النسخة الخالية من العيوب او ان يستعجل امره واعادته الى الوكيل الرسمي مرهون بهوية البطارية المرفقة مع الهاتف.

في حال كانت من انتاج الصين Manufactured in China فيمكنه الانتظار والتريث قليلا وابلاغ الوكيل بنيته اعادة الهاتف واستبداله, اما لو كانت البطارية من انتاج فيتنام او كوريا فعليه ودون تأخير ان يعمل على اعادة الهاتف الى مركز البيع.

galaxy-note-7-exploding-battery-riskالمصدر

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.