عربي تك
أخبار الموبايلات

تعرف على أفضل 10 ألعاب كرة القدم للهواتف الذكية مع روابط تحميلها – ألعاب جديدة ستعجبك !

نقدم لكم من خلال هذه المقالة أفضل و أحسن 10 ألعاب كرة القدم التي يمكن تحميلها للأندرويد، و خصوصا أن أغلبها لا يحتاج للأنترنت. دعونا الآن نتعرف على كل واحدة على حدى، و عند تجربتها لا تنسوا وضع تعليق تكتبون فيه ما هي اللعبة التي أثارت إعجابكم و التي قد تكونوا إستمتعم بها أكثر.

أفضل 10 ألعاب لكرة القدم لموسم 2017/2018

PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER

تلعب ضد أصدقائك في الموسم الجديد من PES. تقدم لك هذه اللعبة مزايا جديدة تجعل من المقابلة أكثر حماس. حيث يمكنك تمتع بالمباريات على الأنترنت في الوقت الحقيقي ضد أصدقائك كلما تريد ذلك عن طريق الميزة الجديدة “صديق”. كما يمكنك لعب “مباريات محلية” و الدوريات المحلية” حيث يمكنك إنشاء البطولة الأصلية و تمتع بمباريات ساخنة. و هناك أيضا ميزة تجعلك تتحكم في إمساك الكرة و قذفها. كما أنها تم عمل إصلاح كبير لصوت اللعبة و صورتها مع حركات اللاعب الطبيعية و التكتيكات الأكثر تعمقا و التي تجلب التجربة الحقيقية للعبة.

تحميل اللعبة

Dream League Soccer 2018

حلم الدوري لكرة القدم 2018 هو هنا مع هذه اللعبة. و هو أفضل من أي وقت مضى. تتوفر لك ميزة لبناء أفضل فريق، كذلك الملعب الخاص بك و تطوير اللاعبين. كما يمكنك المشاركة في الدوريات أون لين. الأمر السيء هو أن اللعبة بها بعض الإعلانات لكن يمكنك تعطليها عن طريق الشراء من المحل، و عملة الشراء يمكنك كسبها أثناء اللعبة.

تحميل اللعبة

FIFA Soccer

لقد تم إعادة بناء هذه اللعبة لتجلب لك كرة قدم أكثر إثارة و حماس. و تعطيك فرصة إنشاء فريقك و إدارته. كما يمكنك تدريب اللاعبين مع إمكانية تطوير الفرقة لتكون أكثر تناسقية و ذلك بالسماح لك بإختيار أي 11 لاعب من أكثر من 550 فرقة حقيقية بما في ذلك النجوم من الماضي و الحاضر. و تأتي اللعبة بحجم أقل من 100 ميجابايت.

تحميل اللعبة

Flick Kick Goalkeeper

مع هذه اللعبة يمكنك حفظ المباراة، إظهار المهارات الخاصة بك. و الأفضل أنه يمكنك التحكم بحارس المرمى بشكل جيد، مع ميزة ركلات على حارس المرمى. كذلك إمكانية قراءة المهاجم معرفة بالضبط أين سيهدف.

تحميل اللعبة

Soccer Star 2017 World Legend

مع هذه اللعبة تصبح لاعب كرة قدم عالمي، يمكنك قيادة فريق الأحلام للفوز في أفضل الملاعب. تكون المدير للفريق الخاص بك، و يمكنك تحسين مهارات اللاعبين. يمكنك أن تصبح لاعب مع فريقك الوطني المفضل.

تحميل اللعبة

Soccer Stars

مع هذه اللعبة البسيطة و الممتعة، ستجد متعة كبيرة في تنافسي حقيقي و تحدي خصومك في جميع أنحاء العالم عبر الأنترنت، و كذلك اللعب ضد صديقك في نفس الجهاز. يمكنك تسجيل الدخول للعبة مع حساب الفيسبوك.

تحميل اللعبة

SkillTwins Football Game 2

اللعبة رائعة جدا، يمكنك اللعب بمهارات عالية من خلالها. مختلفة جدا عن اللعب السابقة. اللعبة بها عدة مستويات تزداد صعوبتها تدريجيا. اللعبة سوف تثير إعجابك عند تجربتها.

تحميل اللعبة

Real Football

اللعبة تحاكي كرة القدم الواقعية مع ميزات جديدة. يمكنك بناء فريق خاص بك و تقوده لتصبح بطل العالم،بالإضافة إلى تحسين قدرات اللاعبين.

تحميل اللعبة

Score! Hero

اللعبة تتوفر على 560 من مستويات التحدي. و تضعك في السيطرة الكاملة لا مثيل لها على اللاعبين و سوف تلاحظ ذلك عند تجربتها. و كذلك توفر لك اللعب الإستراتيجي بالذكاء الإصطناعي.

تحميل اللعبة

Flick Shoot 2

اللعبة تمكنك من التحدي ضد مستخدمين حقيقين من جميع أنحاء العالم. و تتوفر على عدة مستويات متنوعة و تعتبر الأفضل في الركلات الحرة. إذن إستمتع باللاعب بساعات لا تحصى.

تحميل اللعبة

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.