تعرف على أشهر موقع لحجز تذاكر الطيران في الشرق الأوسط

تحول عالم حجوزات الطيران في السنوات العشر الأخيرة من مكاتب الحجز ووكالات الحجز الاعتيادية إلى مواقع حجز الطيران عبر الإنترنت وذلك تماشياً مع التطور التكنولوجي الرهيب في تلك الفترة، وأصبح الآن من الغريب أن تعرف أن أحد السياح ذهب إلى مكتب شركة سياحة أو مكتب وكالة أسفار لتقوم بحجز الطيران نيابة عنه، ولكن في المقابل ستجد مئات الآلاف من السائحين يتحدثون عن تجربتهم في حجز الطيران عبر الإنترنت.

ويعد سوق حجوزات الطيران عبر الإنترنت من الأسواق الناشئة والتي تنمو بشكل كبير تلبيةً للطلب الملحوظ عليها، وبسبب ذلك ظهر العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر العديد من الخدمات السياحية المختلفة للمسافرين وعلى رأسها حجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق وغيرها من الخدمات المختلفة.

ويعد موقع فلاي إن الإلكتروني أحد أشهر وأبرز مواقع الحجز الإلكترونية التي تخدم المستخدمين في المنطقة العربية بالتحديد والشرق الأوسط، حيث يقدم خدماته المعتادة مثل حجوزات الطيران على متن أشهر وأبرز خطوط الطيران العالمية وحجز الفنادق بمختلف أنواعها ودرجاتها في جميع المدن المختلفة حول العالم.

أما عن مميزات موقع فلاي إن الإلكتروني التي ينفرد بها حصرياً عن غيره من المواقع فيعد أبرزها:

1- تواجد خدمة عملاء على مستوى عالي من التدريب والكفاءة لتلبية كافة استفسارات الزوار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومساعدتهم في القيام بحجوزاتهم المختلفة.

2- وجود “الباقات السياحية” وهي عبارة عن إمكانية حجز الفندق وحجز الطيران معاً، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في الذهاب إلى دبي ستذهب للموقع وتقوم باختيار “الباقات السياحية” وبعد ذلك سيظهر لك جميع الفنادق الموجودة في دبي وتقييم كل منها وتكلفة الإقامة وتفاصيل مختلفة عن كل فندق، ستقوم بعد ذلك باختيار عدد أيام الإقامة وسيظهر لك سعر الباقة السياحية التي تشمل تكلفة الإقامة بالفندق وتكلفة الطيران عبر أي من خطوط الطيران التي تقوم باختيارها، وفي النهاية ستجد أنك قمت بتوفير مبلغ كبير عن ما إذا كنت حجزت الإقامة منفردة والطيران منفرد.

3- يوفر الموقع أبرز الوجهات الرائجة ومعلومات عن كل وجهة وتتمثل هذه المعلومات في أبرز المقاصد السياحية الموجودة، أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية، أبرز مناطق التسوق وغيرها الكثير من المعلومات المفيدة لجميع أنواع المسافرين.

4- يوفر الموقع آلاف الرحلات الجوية على متن مختلف خطوط الطيران العالمية مثل خطوط مصر للطيران الجوية، بالإضافة للعديد من المميزات مثل إمكانية الحجز المرن أي معرفة سعر الرحلة قبل الموعد المحدد وبعده بيومين لاختيار أفضل سعر وأفضل ميعاد للسفر.

5- يوفر الموقع كافة المعلومات اللازمة عن رحلة الطيران التي تم اختيارها مثل موديل الطائرة والمميزات ووسائل الترفيه والآمان المتواجدة بها وكثير من المميزات الأخرى التي يمكن التعرف عليها عند زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ب فلاي إن.

6- يوفر الموقع وسائل الدفع المختلفة لكي تناسب مختلف أنواع السائحين، وتتنوع وسائل الدفع المختلفة بين بطاقات الائتمان البنكية وبطاقات الدفع المسبق وغيرها من وسائل الدفع الإلكتروني المتواجدة، فضلاً عن خدمة التقسيط التي تتواجد حصرياً لعملاء الموقع المصريين.

7- يوفر الموقع بجانب كل ذلك خدماته عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول المتاح بنسختي Andriod وIOS لضمان تجربة مميزة لكافة المستخدمين من مختلف الأنماط.

8- يوفر الموقع خصومات حصرية وعروض تنافسية بشكل دوري عن طريق أكواد الخصومات وغيرها من المميزات لمستخدميه.

يمكنك أيضا أن تجد خصومات على رحلات الخطوط السعودية لمختلف الوجهات عبر الموقع.

مقالات ذات صلة
مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.