تطبيق Vani Meetings | مشاركة شاشة هاتف الأندرويد من خلال رابط واحد فقط

تطبيق Vani Meetings ، في الكثير من الأحيان، نبحث عن طريقة ما من أجل مشاركة شاشة الهاتف مع الآخرين. ولكن نجد أن أغلب الطرق تطلب منك أن تقوم بعمل تثبيت لبعض التطبيقات في كِلا الهاتفين من أجل نجاح هذه الطريقة. بالطبع أنت لا ترغب في أن تواصل مع الطرق المعقدة التي تقدمها تلك التطبيقات، ولهذا نوفر لك الحل عبر تطبيق Vani Meetings. حيث يسمح لك هذا التطبيق بأن تقوم بتثبيته فقط في الهاتف الذي تود من خلاله مشاركة الشاشة فقط. أما في الهواتف التي ستستقبل البث يجب عليه النقر على الرابط الذي سيتم مشاركته في الهاتف الأساسي. تعرف أكثر على التطبيق وعلى طرقة عمله.

ما هي فكرة وطريقة عمل تطبيق Vani Meetings؟

تم تأسيس تطبيق Vani Meetings على أن يقوم في الأساس على المساعدة في الاجتماعات أو مساعدة صديق ما على حل مشكلة في هاتف الأندرويد. حيث أنك في هذه الحالة تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الأساسي الذي ترغب من خلاله في مشاركة الشاشة. أما الهواتف الأخرى لا يتوجب عليك تثبيت أي تطبيق أو حتى تطبيق فاني ميتينجز. التطبيق يحمل فكرة لا أعتقد أن تطبيق آخر ينافسه بها كما يقدمها للمستخدمين.

تطبيق Vani Meetings

الفكرة في أن الشخص الذي يريد مشاركة شاشة هاتفه مع الآخرين، سيستوجب عليه أن يقوم بمشاركة فقط رابط خاص بهذا البث من الهاتف مع الآخرين. فلن يقوم بالدخول إلى المشاركة التي تقوم بها سوى الشخص الذي يمتلك لهذا الرابط. الجميل في تطبيق Vani Meetings أنه سيكون بإمكانك التحدث مع الآخرين الذين تشارك معهم البث بالصوت والصورة. كما ويمكن لهؤلاء الأشخاص الذين يشاهدون البث بأن يقوموا بالتحدث معك بالصوت والصورة أيضًا. وذلك كما في تطبيقات المحادثة الشهيرة كالمسنجر فيسبوك وغيره من التطبيقات.

لن تحتاج إلى أي عملية تسجيل أو تسجيل دخول في التطبيق، ولذلك هو آمن جدًا ولا يمكن لأي شخص الوصول إلى معلوماتك. كما ويقوم التطبيق أيضًا بتحويل الشاشة إلى سوداء عند القيام بإدخال بيانات الدفع ووضع كلمات المرور في التطبيقات المختلفة الأخرى. يمكنك تصفح الهاتف بالكامل أثناء مشاركة شاشة الهاتف كالتصفح والدخول إلى التطبيقات المختلفة وغيرها من المهام الأخرى. تطبيق Vani Meetings متوفر لهواتف الأندرويد فقط. كما أنه يتوفر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة PRO بمزايا أكبر.

تطبيق Vani Meetings | مشاركة شاشة هاتف الأندرويد من خلال رابط واحد فقط

هنا سنقدم لكم خطوات تحميل التطبيق والبدء في استخدامه في الهاتف ومشاركة شاشة هاتفك. حيث من بعد اليوم لن تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لمشاركة شاشة الهاتف في حال كنت تمتلك تطبيق Vani Meetings.

خطوات استخدام تطبيق Vani Meetings

أولًا، يجب عليكم تحميل التطبيق بنسخته الرسمية لهواتف الأندرويد. حيث يمكنكم الدخول إلى الرابط في الأسفل وتحميل التطبيق مباشرة إلى الهاتف من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق للأندرويد

بعد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف كما أي تطبيق آخر. قم بالدخول إلى تطبيق فاني ميتينجز، حيث سيطلب منك التطبيق أن تمنح له صلاحيات الوصول إلى المايك، فقم بالسماح له.

تطبيق Vani Meetings 1

الآن من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على خيار مشاركة الشاشة أو Share Screen.

تطبيق Vani Meetings 2

وبهذا سيطلب منك التطبيق السماح له من أجل بدء مشاركة شاشة هاتفك. فكل ما عليك فعله هو النقر على خيار البدء الآن من الشاشة المنبثقة لك.

تطبيق Vani Meetings 3

هنا، سيكون قد بدأ بث شاشة هاتفك، الآن انقر فقط على خيار Share Link وذلك من أجل مشاركة رابط هذا البث مع الآخرين.

تطبيق Vani Meetings 4

يمكنك تحديد طريقة مشاركة الرابط الخاص بهذا البث لشاشة هاتفك وذلك عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتوفر عليها في هاتفك.

تطبيق Vani Meetings 5

عند دخول الطرف الآخر إلى الرابط الخاص بك الذي أرسلته له سيتمكن من مشاهدة شاشة هاتفك والتعرف على ما يتم بثه على الهاتف بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.