عربي تك
أخبار الموبايلات

تطبيق TVFlix الجديد لمشاهدة القنوات المشفرة بجودة عالية دون تقطيع – هدية من MoviShow !

تطبيق رائع إنتظره الجميع يمكنك من مشاهدة كل قنوات بي إن سبور و العديد من القنوات العربية و كذلك العديد من القنوات الأروبية الأجنية. تطبيق يوفر لك مشاهدة بكفاءة عالية دون تقطيع في الفيديو، ندعوكم لتعرف عليه.

تطبيق TVFlix الجديد لمشاهدة القنوات المشفرة

تطبيق TVFlix تابع لـ MoviShow الذي يمكننا من مشاهدة القنوات بشكل مجاني، قنوات بي إن سبورت متوفرة كلها على هذا التطبيق و كذلك هناك الباقة الألمانية و الفرنسية و بعض القنوات العربية. و من المنتظر أن يتم إضافة قنوات أخرى، كما سوف يتم إضاقة قسم الأفلام تحت الطلب، يمكننا أن نقول بأن التطبيق في طريقه لأن يكون بشكل متكامل بعد أن يجد تفاعل من طرف المستخدمين. إن أردت تحميل التطبيق فستجد رابط تحميله أسفل هذه المقالة.

بعد تحميل التطبيق و فتحه على هاتفك ستلاحظ أن التطبيق يمكن تشغيله كذلك على TV Box نفس طريقة العمل، حيث يوجد أربعة أزرار بأسفل الشاشة على اليسار تتوسطها OK يمكنك النقر عليها حتى تعمل على التطبيق. و في أعلى الشاشة على اليمين ستجد TV Flix على شكل قائمة، و عند النقر على OK ستظهر لك ثلاث أقسام. قسم تحت إسم Arabe United و قسم آخر تحت إسم Europe TV بالإضافة إلى قسم beINsports الذي يتوفر على 10 قنوات بي إن سبورت و التي تشتغل بدون مشاكل و لا تقطيع.

جيد، الآن عند إختيارك لأحد تلك الأقسام الثلاث عن طريق أزرار الإتجاه و نقرك على OK ستظهر لك كل القنوات التي يتوفر عليها ذلك القسم. و إن أردت مشاهدة إحدى هذه القنوات الموجودة بالقسم الذي إخترته فقط تنقر على OK مرة أخرى حتى تشتغل معك القناة مباشرة. طبعا القنوات تشتغل بشكل رائع دون تقطيع و بجودة عالية، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يحتوي على بعض الإعلانات التي تعتبر دعم لمنشيء المحتوى، لكن لا يجب القلق كثيرا بشأن هذه الإعلانات فهي تظهر بشكل صغير و غير مزعج أعلى الشاشة و يمكن إزالتها بنقرة واحدة.

طبعا هذا التطبيق يعتبر نسخة تجريبية لحد الآن، في إنتظار النسخة الرسمية التي سوف تأتي بقنوات إضافية لكن العديد يرجوا أن تكون النسخة الرسمية خالية من الإعلانات بصفة نهائية.

تحميل التطبيق

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.