تطبيق Remini لتحسين جودة الصور بنتيجة ستذهلك

هل لديك صور ذات جودة ضئيلة وترغب في مشاهدتها بجودة عالية؟ هل لديك صورة قديمة وتحتوي بجودة منخفضة وتريد زيادة جودتها بنقرة زر فقط؟ اذا انت تبحث عن تطبيق Remini لتحسين جودة الصور بنتيجة ستذهلك، وأقل ما يقال عن هذا التطبيق بأنه يستوحي معنى الدقة والتميز في أدائه وطريقة عمله البسيطة.

تنتشر في الإنترنت الكثير من المواقع التي توهمك بأنها تعمل على تحسين جودة الصور وزيادة دقتها بصورة لا مثيل لها، حيث أنها تقدم لك صور ترويجية للموقع والتي تكون بالأصل معدلة عبر تطبيق الفوتوشوب او غيره من برامج التعديل. الهدف من تلك المواقع هو جني الأموال بعض النظر عن الخدمة التافهة التي تقدم.

لكن تطبيق Remini هو أداة تتميز فعلاً بدقتها وجودته العالية في زيادة دقة الصور وإزالة التشويش من الصور والضبابية بشكل لا يوصف. حيث أن تجربة ستنقلكم إلى وحي الخيال كما لو ان الصور قد تم التقاطها بكاميرا ذات مواصفات خرافية. يمكنكم متابعة هذه المقالة للتعرف على التطبيق وكافة ما يضمه من مزايا لكم ومن خدمة مميزة.

تطبيق Remini لتحسين جودة الصور بنتيجة ستذهلك

سنتعرف على تطبيق Remini وما يقدمه من خدمة وكذلك مزايا هذا التطبيق، وكذلك طريقة عمله واستخدامه بشرح سهل ومبسط، ونتيجة تظهر لكم خلال ثواني معدودة.

تطبيق Remini

تطبيق Remini

هو عبارة عن أداة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصور وزيادة دقتها. كما أن التطبيق يتوفر في متجر جوجل بلاي، ويمكن تحميله بشكل مجاني من داخل المتجر، ولكن هذا التطبيق يمنح تجربة فقط لثلاث صور، ولكن لا عليكم سندلكم على طريقة تمكنكم من استخدام الخدمة أكثر من مرة. يقوم هذا التطبيق بزيادة إشباع الألوان في الصور، وهذا يعني زيادة دقتها وإعطاء المستخدم الصورة الحقيقية وبدون أي تشويش يذكر.

بغض النظر عن جودة الصورة التي تمتلكونها، لكن تطبيق Remini سيزيد ويحسن جودتها بصورة غاية في الدقة، وإزالة أي تشويش فيها يؤثر على مظهرها العام. بشكل عام سيحوز تطبيق Remini على رضاكم بشكل تام لان النتيجة والخدمة التي يقدمها في مجال تعديل وتحسين دقة الصور لا يقدمه أي موقع او تطبيق آخر.

بسبب الخدمة التي يقدمها تطبيق Remini يمكنكم من التجربة لثلاث صور ولكن بعد نفاذ تجربتكم سيكون عليكم الاستمرار في النسخة المجانية ولكن سيستغرق تحسين جودة الصورة لما يزيد عن يوم من أجل إظهار النتيجة. حيث أنكم ستلاحظ ن عند تجربته في الثلاث محاولات المجانية أنه سريع في متحكم النتيجة لكن يمكنكم شراء حساب مدفوع لمدة شهر والتمتع به كما يحلو لكم بسعر 5 دولارات للشهر الواحد.

مزايا تطبيق Remini

  • يعمل على تحسين جودة ودقة الصورة ونتيجة مذهلة
  • يعتمد على الذكاء الاصطناعي في عمله لزيادة دقة النتيجة
  • النتيجة تظهر خلال ثواني معدودة وبدون انتظار
  • يمنحكم تجربة لمدة ثلاث مرات مجاناً
  • يمكنكم من حفظ الصور ومقارنتها بين النتيجة قبل وبعد.
  • يحتوي على الكثير من الأدوات الأخرى المفيدة للصور

كيفية استخدام تطبيق Remini

يتوفر التطبيق في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني فيمكنكم تحميله من خلال الرابط في الأسفل من المتجر مباشرة

تحميل التطبيق

تحميل تطبيق Remini

بعد تثبيت تطبيق Remini نقوم بتشغيله على الهاتف، حيث سيقدم لنا صور أولية كأمثلة لوظيفة التطبيق، كل ما علينا هو تخطي هذه الخطوات من خلال النقر على Skip في أعلي يمين الشاشة.

تخطي في تطبيق Remini

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ننقر على تسجيل الدخول في الأعلى من أجل الحصول على 3 فرص للتجربة

التسجيل في تطبيق Remini

يمكنكم التسجيل اما من خلال الفيس بوك او من خلال ايميل جوجل Gmail  فنختار واحد منهم.

التسجيل في تطبيق Remini 2

الأن نرجع إلى الشاشة الرئيسية وننقر على كلمة Enhance حيث سنجد انه لدينا ثلاث فرص متاحة للاستخدام، ومن ثم نقوم باختيار الصورة التي نرغب في زيادة جودتها

رفع الصورة للتطبيق

في الخطوة التالية نقوم بالنقر على إشارة الصح وذلك من أجل عملية التأكيد على القيام بتحسين جودة هذه الصورة

تأكيد الصورة

ثواني معدودة بعد معالجة الصورة وستظهر لنا بالدقة التي نريدها وبنتيجة مذهلة لم نكن تتوقعها من قبل كما يبدو لكم في الصورة التوضيحية في الأسفل

النتيجة النهائية

ملاحظة / يمكنكم استخدام التطبيق ليزيد عن ثلاث فرص فقط من خلال تسجيل الخروج من الحساب الذي سجلتم به وإنشاء حساب فيس بوك او جي ميل جديد مهمل ومن ثم الحصول على ثلاث فرص وهكذا سنتخطى الحدودية في استخدام التطبيق. في ذات الوقت في حال انتهاء الفرص يمكنكم مشاهدة اعلان في التطبيق ومن ثم الحصول على فرصة أخرى لكن النتيجة ستظهر ما بين ساعتين إلى 24 ساعة، وليس مباشرة وخلال ثواني معدودة.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.