تطبيق Musixmatch لترجمة كلمات أي أغنية من أي لغة للعربية

تطبيق Musixmatch. أصبحت اليوم الموسيقى والأغاني والأناشيد هي طريقة من الطرق التي تساعد الانسان للتشجيع والتحفيز، وهنا نقصد الأغاني ذات المستوى الرفيع وليست تلك المُخلة بالأخلاق والأدب. حيث أن هناك العديد من الأغاني والأناشيد ذات اللغات الأخرى غير اللغة العربية والتي يصعب على الكثير من العرب فهم كلماتها، كما أن هناك أغاني نستمع إليها ولا نفهم المعنى الخاص بها، وهنا لا بد من التعرف على معنى تلك الكلمات لنكون أكثر واقعيًا بما تستمع إليه أذاننا. ولهذا سنقدم لكم من خلال شرح هذا اليوم تطبيق يدعى Musixmatch والذي يمكنكم من التعرف على ترجمة كلمات أي أغنية من لغة إلى أخرى ومن ضمنها اللغة العربية.

ما هي مزايا تطبيق Musixmatch؟

يتم إطلاق يوميًا العديد من الأغاني والأناشيد ذات اللغات المختلفة والتي تنال إعجاب الكثير منا، إما بسبب الموسيقى الخاصة بتلك الأغنية أو حتى بسبب الكلمات الخاصة بها. ولكن ماذا عن الاستماع لتلك الأغنية مع إعجابنا بالموسيقى الخاصة بها ولو قام شخص بسؤالنا ما هي الكلمات الخاصة بها لن نتعرف على ما هية هذه الكلمات لأننا لم نركز على معرفة معنى الكلمات الخاصة بها، ولأجل إخراج أنفسنا من المأزق المُحرج، لا بد وأن نستقصي معنى تلك الكلمات. فالخيال الأول لدينا هو البحث عن طريق محرك البحث عن كلمات الأغنية ومعناها. ولكن لماذا نقوم بهذا الأمر ولدينا تطبيق خاص بإظهار المعنى والكلمات بشكل دقيق جدًا، والذي يتوفر في تطبيق Musixmatch. نعم يعتبر هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات القلة التي تتوفر على هذه الميزة، حيث يقدم التطبيق إمكانية ترجمة كلمات الأغنية إلى العديد من اللغات المختلفة ومن بينها اللغة العربية.

التطبيق حاز على أكثر من 50 مليون تثبيت من خلال متجر جوجل بلاي وأزيد من 40 مليون تثبيت في متجر آب ستور، وهذا يدل على حجم دقة وجودة المحتوى الذي يقدمه التطبيق. كما أنه يدعم تشغيل الموسيقى من خلال تطبيق سبوتيفاي Spotify وكذلك الموسيقى التي تتوفر في الهاتف لدينا، وليس هذا فحسب بل يمكنكم أيضًا من البحث عن أي أغنية وعرض ترجمتها لكم بأي لغة أخرى. تطبيق ميوزك ماتش متاح بشكل مدفوع ويقدم لكم تجربة مجانية لمدة 7 أيام بع إنشاء حساب لكم فيه، ولكن سنقدم لكم أيضًا نسخة مدفوعة بشكل مجاني للتطبيق ذاته للتمتع بكافة مزاياه لمدى الحياة وبآخر إصدار.

مقالات تهمك أيضًا:

تطبيق Musixmatch لترجمة كلمات أي أغنية من أي لغة للعربية

الجميل في تطبيق ميوزك ماتش أنه يمكنكم من تعلم اللغات المختلفة من كلمات تلك الأغاني والأناشيد، وهي واحدة من أسهل وأفضل الطرق لتعلم اللغات. الفائدة من استخدام هذا التطبيق كبيرة وملحوظة فإذا كنت ترغب في أن تمتلك معلومة وتطبيق جديد مفيد تابع الخطوات التالية لكيفية استخدام التطبيق.

خطوات تثبيت واستخدام تطبيق Musixmatch

نتوجه إلى متجر جوجل بلاي حيث مكان تثبيت التطبيق، حيث يمكنكم تثبيت التطبيق أيضًا نسخة مدفوعة وذلك من خلال رابط آخر سنضعه لكم أيضًا وبشكل مجاني.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

تحميل التطبيق نسخة مدفوعة

تحميل التطبيق لهواتف الآيفون

تحميل التطبيق

بمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف وتشغيله، سيطلب منا التطبيق أن نقوم بالتسجيل فيه إما عبر الفيس بوك أو الجيميل أو حتى من خلال الايميل، فنقوم بالتسجيل في التطبيق ومن ثم ننتل إلى الخطوة التالية.

تسجيل الدخول للتطبيق

في هذه الخطوة، سيطلب منا التطبيق بعض من الصلاحيات من أجل العمل بصورة صحيحة في الهاتف، وبدورنا نقوم بمنح كافة تلك الصلاحيات التي يطلبها التطبيق مباشرة.

منح الصلاحيات للتطبيق

عند الانتهاء من منح الصلاحيات، سيعرض لكم تطبيق Musixmatch إما أن تربط الموسيقى الخاصة بك الموجود في تطبيق سبوتيفاي أو حتى من خلال مكتبة الموسيقى الموجودة لديكم في الهاتف، فهنا لكم حرية الاختيار.

ربط التطبيق بتطبيقات الموسيقى

الآن ومن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنكم النقر على خيار البحث في شريط الأدوات في الأسفل، وذلك من أجل البحث عن الأغنية أو الأنشودة التي نريد.

البحث عن الموسيقى

وبمجرد البحث عن تلك الأغنية، سيعرض لكم التطبيق مكان مخصص لترجمة كلمات الأغنية وكلماتها الأساسية، حيث يمكنكم تغيير اللغة إلى أي لغة أخرى من خلال النقر على خيار Translate.

تطبيق Musixmatch

وبهذا يمكنك اختيار العديد من اللغات المختلفة التي تتوفر ترجمتها لكلمات الأغنية تلك، ومن بينها اللغة العربية.

تطبيق Musixmatch 1

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.