تطبيق Home Harmony لدهان المنزل بشكل افتراضي بأي لون تريد

Advertisements

تطبيق Home Harmony ، هل سبق لك أن سمعت عن تطبيقات الواقع المعزز AR والتي جاءت لتغير هذا العالم بطبيعة عملها، فهناك أفكار متعددة تقوم بها هذه التطبيقات في الهواتف الذكية. من بين الأفكار التي جاء بها أحد هذه التطبيقات هو دهان المنزل، فإذا كنت تود أن تقوم بدهان منزلك في يوم من الأيام ولكن كنت قلق من أن تقوم بدهان المنزل وتتفاجأ باللون الذي قم بدهان المنزل به، وتضطر إلى دهان المنزل مرة أخرى. ولكن هذا الأمر سيكون في خضم الماضي لو أخبرناكم أن تطبيق Home Harmony سيتولى مهمة إظهار لك المنزل قبل دهانه بالألوان التي تريدها. حيث سنتعرف في هذا الموضوع على هذا التطبيق وكذلك طريقة استخدامه في هواتف الأندرويد والآيفون.

ما هو تطبيق Home Harmony؟ وما هي فكرته كتطبيق ذكي؟

لربما تعرف بهذا التطبيق هذا لأول مرة، وستسأل نفسك ما هو تطبيق Home Harmony؟ وبماذا يمكنني الاستفادة منه؟ نحن نجيبك ببساطة عزيزي المتابع. يعتبر تطبيق هوم هارموني هو واحد من أبرز وأفضل التطبيقات التي تساعدك على دهان منزلك بشكل افتراضي عبر الهاتف وبنقرة زر واحدة. وذلك بالاعتماد على تقنية الواقع المعزز. حيث يمكنكم في حال كنتم تودون دهان غرفة معينة ف المنزل من أن تقوموا بتثبيت التطبيق في هاتف الأندرويد أو الآيفون. ومن ثم تشغيل الكاميرا وتوجيهها نحو الغرفة. سيقوم التطبيق بتحديد الحواف وما إلى ذلك ومن ثم تحديد الألوان التي تريد دهان الغرفة بها.

سيقوم التطبيق بعرض لك الدهان الذي ستبدو عليه الغرفة بكل سهولة، مما يساعدك على معرفة مسبقة بشكل الغرفة بعد الدهان. لا يكتفي التطبيق بتغيير لون دهان الغرفة. ولكنه يمكنك أيضًا من تغيير شكل بلاط هذه الغرفة أو أي مكان تريد، حتى لو كان منزل كامل. هناك درجات مختلفة من الألوان التي يتيح لك التطبيق التبديل فيما بينها، وذلك من أجل الدمج بين درجات اللون في الغرفة والوصول إلى درجة اللون الذي تريد وتجد أنه مثالي للغرفة.

تطبيق هوم هارموني

التطبيق بسيط جدًا، ولكن مفعوله كبير جدًا بالنسبة للأشخاص الذين يودون دهان منزلهم، وفي ذات الوقت فهو متاح لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني. أي يمكنك تجربة كافة مزايا التطبيق بدون دفع أي رسوم. في حال قمتم بتجربة دهان غرفة ما عبر تطبيق Home Harmony فيمكنكم حفظ الصورة في معرض الصور من أجل العودة إليها في أي وقت آخر لعرضها على الشخص الذي سيقوم بدهان المنزل.

إقرأ أيضًا:

تطبيق Home Harmony لدهان المنزل بشكل افتراضي بأي لون تريد

هناك فئة قليلة من التطبيق التي تشبه هذا التطبيق، ولكنها تحتاج إلى دفع رسوم من أجل استخدامه. كما أن التطبيق غير متاح بشكل رسمي في متجر جوجل بلاي، ولكنه متوفر بشكل رسمي في متجر App Store.

خطوات استخدام تطبيق Home Harmony

أولًا، قم بالتوجه من خلال الروابط في الأسفل والتي هي خاصة بتحميل التطبيق عبر كلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون وبشكل مجاني، وهذا في المقتضى الذي تحدثنا به سابقًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف، قم بتشغيله مباشرة، وفي الواجهة الرئيسية للتطبيق ستظهر لديك خيار البدء وهو Live Visualizer فقم بالنقر عليه.

الواجهة الرئيسية لتطبيق هوم هارموني

سيطلب منك التطبيق منه الآن أن تقدم له بعض من الصلاحيات التي تسمح له القيام بمهامه في الهاتف، فقم هنا بمنح هذه الصلاحيات للتطبيق.

منح الصلاحيات للتطبيق

الآن قم بتحديد الزاوية التي تريد من خلالها التقاط الصورة. حيث ستلاحظ ظهور بعض لنقاط التي تحديد الحواف وما إلى ذلك، وبمجرد تحديد الموضع قم بالنقر على أيقونة التقاط الصورة.

التقاط الصورة للمكان

سيطلب منك تطبيق Home Harmony التأكيد على الصورة التي قمت بالتقاطها أو اختيار التقاط صورة أخرى. فمن أجل الاستمرار قم بالنقر على خيار /.

التأكيد على الصورة

الآن من أجل تحديد سواء كنت تريد دهان المنزل أول البلاط، فهنا قم باختيار Paint أي الدهان. في حين خيار Flooring هو من أجل اختيار بلاط المنزل.

تطبيق Home Harmony

وهنا يمكنك تحديد الألوان التي تريد عبر النقر على مكان الحائط الذي تريد دهانه بلون ما. كما ويمكنك اخيار درجة اللون من بين العديد من الدرجات المتوفرة في التطبيق. وعند الانتهاء انقر على خيار Done من اجل الحفظ من هذا العمل.

تطبيق Home Harmony 1

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.