تطبيق FaceApp لتغيير ملامح الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي

رغم ان التطبيق ليس وليد الأمس ومضى عليه أكثر من 4 سنوات وتجاوز عدد عمليات التحميل على مختلف منصات التشغيل حدود الـ 100 مليون عملية, رغم ذلك, الا ان منصات التواصل الاجتماعي عجت اليومين الماضين ومازالت بنشر الصور المعدلة باستخدام هذا التطبيق faceApp خصوصا في المنطقة العربية.

ويبدو ان وراء هذا الانتشار والتذكير بهوية التطبيق, احد المواقع الرياضية التي نشرت صورا لأغلى اللاعبين وهم في سن الشيخوخة افتراضا. الامر الذي جعل البعض يعيد النظر بهذا التطبيق وتجربته ومن ثم نشر الصور على منصات التواصل . وبالفضول المعهود, ارتفعت عمليات تحميل التطبيق على متخلف المنصات منذ امس وحتى الان.

التطبيق FaceApp شأنه كشأن تطبيق Prisma والتطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ويتضمن بعض الفلاتر المجانية وليس كلها كذلك. اي ان ماتراه من صور معدلة عبر تطبيق FaceApp اغلبها اعتمدت على ماهو متاح بالمجان, فما بالنا بالنسخة المدفوعة من التطبيق التي تتطلب اشتراك شهري بقيمة 4 دولار تقريبا.

التطبيق سهل الاستخدام ولايحتاج الى اية مهارة, بتشغيله, اعمل على استخدام الكاميرا لتصوير نفسك او بجلب الصورة من مجلد الصور, ومنها ستجد في الاسفل كل الفلاتر المتاحة للمعالجة لينتهي الامر بحفظ الصورة بعد التعديل ونشرها حيث تحب.

التطبيق يعتمد على الاتصال بالخادم الخاص به لمعالجة الصور ولايمكن فعل ذلك دون اتصال.

يتوفر التطبيق على منصات جوجل بلاي ومتجر أبل للتحميل , ولاتحاول البحث عن النسخة Pro مكسورة الحماية فكل التطبيقات التي يدعي ناشريها بانها النسخة الكاملة لن تعمل بمجرد اتصال التطبيق بالانترنت.

لتحميل نسخة من التطبيق لهواتف اندرويد

FACE APP

ولهواتف ايفون

FACE APP

Advertisement

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.