تطبيق Face Pause لإيقاف أي لعبة أو فيديو في الهاتف بينما لا تنظر الى شاشة الهاتف

سكون الشاشة للأندرويد

هل لك أن تتخيل أنك باستخدام تطبيق Face Pause سيكون بإمكانك ايقاف أي لعبة أو أي فيديو يعمل في الهاتف عند عدم النظر الى شاشة الهاتف؟! نعم هذا التطبيق جاء ليعمل في هواتف الأندرويد ومساعدة المستخدمين على للحصول على هذه الميزة الرائعة التي يبحث الكثير من الأشخاص عنها والتي سوف تفيدهم كثيراً في حال كانوا يلعبون لعبة ما في الهاتف وجاء شخص للحديث معه فبمجرد رفع عينك عن شاشة الهاتف ستتوقف الشاشة تماماً وتدخل في وضع السكون.

في الكثير من الأحيان نتعرض لموقع مزعج جداً وهو أن يأتي شخص ما ليتحدث معك وأنت لا تستطيع النظر اليه لشدة تشوقك بمقطع الفيديو الذي تشاهده أو لا ترغب في أن تقوم بعمل ايقاف للفيديو ومن ثم الحديث معه ومن ثم العودة لتشغيل الفيديو، فهذا الأمر مزعج جداً لكل شخص منا. ولكن عند استخدام تطبيق Face Pause سيكون بالامكان فعل ذلك تلقائياً بدون أي تدخل منك من أجل ايقاف الفيديو أو اللعبة والحديث مع ذلك الشخص بل أن الهاتف هو من سيقوم بذلك عنك. ففكرة التطبيق تتجلى في أن يدخل شاشة الهاتف الى وضع السكون أو الجمود حيث لا يمكن فعل أي شيء بالهاتف بدون النظر الى التطبيق.

اقرأ أيضاً: طريقة ضبط فيديو اليوتيوب ليعمل بشكل متكرر

تطبيق  Face Pause لإيقاف أي لعبة أو فيديو في الهاتف بينما لا تنظر الى شاشة الهاتف

التطبيق سهل في الاستخدام ويدعم حتى مقاطع الفيديو في اليوتيوب والكثير من التطبيقات والألعاب في الهاتف. فبمجرد تثبيت التطبيق وتفعيله سيكون بالامكان استخدام التطبيق والفيديوهات بطريقة ذكية.

مزايا تطبيق Face Pause

  • يدعم تشغيل التطبيقات المختلفة في الهاتف من خلال التطبيق ذاته.
  • يمكن ايقاف أي لعبة أو أي فيديو في الهاتف عندما لا تنظر اليه.
  • يحتوي التطبيق على وضع توفير الطاقة وذلك في حالة استخدام وتفعيل التطبيق بشكل دائم.
  • التطبيق صغير الحجم ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة بالنسبة للمستخدم.
  • تفعيل تطبيق Face Pause سهل ولا يحتاج سوى نقرة واحدة.
  • يوفر على المستخدمين الاستمتاع بأجمل لحظات المشاهدة الممتعة للألعاب والفيديوهات المختلفة في الهاتف.
  • دقة عالية وتخصيص مميز للكشف عن الوجه في عمل التطبيق.
  • التطبيق آمن ولا يتنصت على المستخدم ولا يجمع معلومات عنه.

متطلبات استخدام تطبيق Face Pause

  • أن يدعم هاتفك الأندرويد خاصية بصمة الوجه.
  • أن يعمل هاتفك بنظام أندرويد 7.0 وما فوق.

كيفية استخدام تطبيق Face Pause

Advertisements

التطبيق يتوفر للتحميل بشكل مباشر من خلال متجر جوجل بلاي حيث يمكنكم الدخول الى رابط التحميل من خلال رابط التحميل هنا بالأسفل، وبحجم لا يزيد عن 2MB.

تحميل التطبيق 

تحميل تطبيق Face Pause

بمجرد الانتهاء من تحميل التطبيق نقوم بتشغيله في الهاتف، حيث سنجد أن التطبيق ذا واجهة بسيطة ويحتوي على خيارين وهما خيار صلاحيات الكاميرا وكذلك خيار الدخول الى التطبيقات التي يعمل معها التطبيق. من أجل بدء تفعيل واستخدام التطبيق نقوم بمنح الصلاحيات للوصول الى أذونات الكاميرا وهو خيار الكاميرا PREMSSION.

تطبيق Face Pause 1

ستظهر لنا نافذة جديدة تطلب منا السماح للتطبيق بالوصول الى كاميرا الهاتف لكي يبدأ بالعمل فننقر على خيار سماح.

تطبيق Face Pause 2

من أجل الولوج الى الواجهة الخاصة بالتطبيقات في التطبيق نقوم باختيار رسم التطبيقات وذلك من واجهة التطبيق الرئيسية، حيث سنرى قائمة بالتطبيقات التي يمكن استخدامها عبر تطبيق Face Pause ومن أجل تفعيل التطبيق يكفي فقط اختيار خيار التفعيل بجانب النقاط الثلاثة الخاصة بالإعدادات.

تطبيق Face Pause 3

وبهذا التطبيق يكون جاهز للاستخدام، ولكن من أجل ضبط الشفافية للشاشة في التطبيق وهي الشاشة الشفافة التي تغطي الشاشة عند عدم النظر للتطبيق وهذا من خلال خيار شفافية كما ويمكن تغيير لون الشفافية من خيار لون الخلفية.

تطبيق Face Pause 4ملاحظة هامة/ هناك هواتف لا يدعمها التطبيق حتى وان توفر فيه بصمة الوجه، وسيكون بالإمكان معرفة ذلك من خلال متر جوجل بلاي حيث اذا ما جاء خيار التثبيت للتطبيق في الهاتف فيمكن تثبيت التطبيق وفي حين أخبرك المتجر أن جهازك لا يتوافق مع التطبيق فلا يعمل هذا التطبيق في هاتفك.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا