تطبيق يوتيوب يحصل على تحديث وتصميم جديد كليًا

قامت شركة جوجل بإرسال تحديث شامل وكُلي لتطبيقها يوتيوب اندرويد لكي يتم جلب واجهة جديدة مشابه لتطبيق جوجل الان (Google Now) بتصميم البطاقات مع المزيد من الإضافات والتغييرات الجديدة لتجعل من رقم الإصدار يتحول الى النسخة الخامسة 5.0.21 الجديدة كليًا والذي يعتبر من أهم وأفضل تطبيقات اندرويد.

التحديث شمل كل من الهواتف والحواسب اللوحية مع تصميم عرض الفيديوهات بشكل بطاقات وزيادة سرعة التحكم واللمس عند إستخدام البرنامج، والأمر الابرز كان إضافة إمكانية بقاء الفيديو يعمل في حال تصغير التطبيق والقيام بأعمال اخرى ضمن التطبيق وبذلك سيبقى مقطع الفيديو يعمل دون توقف الفيديو والصوت وتتم عمليات التصغير او التكبير والعودة الى الفيديو بواسطة ايقونة خاصة وبعمليات السحب مع اللمس.

التطبيق حصل على تعديلات كبيرة منها عمليات التدوير والعرض بشكل تلقائي وملئ الشاشة في الوضعية الافقية، أما على صعيد حساب المستخدم فقد أصبح بإمكانكم الان مشاهدة الفيديوهات التي تم تحميلها في القائمة الجانبية في حسابكم بالإضافة الى إمكانية البحث ضمن كل من، قائمة التشغيل، والمقاطع المفضلة، وسجل المشاهدات السابقة ومميزة مشاهدة الفيديو لاحقًا.

التصميم حصل على حصة كبيرة من التعديلات وتعديل في بعض الازار او الايقونات عند عرض الفيديو، بالإضافة الى تغيير أيقونة التطبيق الرئيسية للدخول إلى البرنامج.

يمكنكم إكتشاف كل هذا التحديثات والتغييرات بمجرد تحديث تطبيق يوتيوب اندرويد من خلال سوق بلاي او تحميل نسخة جديد من خلال الضغط على الرابط يوتيوب Youtube.

قد يهمك :   النسخ الاحتياطي لكامل محتوى الهاتف سحابيا "اندرويد"

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.