أخبار الموبايلات

تطبيق يوتيوب لـ 2018 بمزايا جديدة مع عدم ظهور الإعلانات على الفيديوهات – كن أول من يحصل عليه !

تطبيق يوتيوب الجديد لـ 2018 بميزة جديدة و هي عدم وجود للإعلانات بالمرة. إنسى كل تلك الإعلانات التي تصاحب عادة أي فيديو تشاهده سواء الإعلانات التي تظهر داخل الفيديو أو الإعلانات الجانبية. هذا التطبيق يأتي بميزات جديدة و مفيدة للمستخدم.

تطبيق يوتيوب لـ 2018 بمزايا جديدة مع عدم ظهور الإعلانات على الفيديوهات

تطبيق يوتيوب الجديد

سوف تودع الإعلانات مع هذا التطبيق الجديد لليوتيوب، حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات دون ظهور لأي نوع من الإعلانات الموجودة على اليوتيوب. و هذا التطبيق يأتي بآخر إصدار و هو 12.45.56 الذي يعتبرالأخير حاليا.

الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يأتي بخاصية جديدة IYTBP Settings توفر العديد من المزايا، من أهمها نجد Codec Override التي تمكنك من تفعيل خيار تشغيل الفيديوهات تلقائيا، أيضا Video Quality و هي الميزة التي نستطيع من خلالها تحديد جودة الفيديو و التي تصل إلى أقصى جودة ممكنة 2160p، كما يمكننا عن طريق ميزة Layout settings القيام بإخفاء العلامة التجارية التي تظهر على الفيديوها بالأسفل و كذلك إخفاء الـ Annotation cards و الإشعارات التي تأتي مع الفيديو.

كما أن هذا التطبيق يقدم ميزة إضافية رائعة، و تتمثل في إمكانية القيام بتشغيل الفيديو ثم الخروج من التطبيق و الفيديو يبقى شغال على الخلفية حيث نستطيع أن نسمع الصوت و نتابع العمل على الهاتف.

تحميل التطبيق

اقرأ ايضا :  اعتقال رئيس مجموعة سامسونج بتهم الفساد
تعليق 1
  1. احمد يقول

    حلو لكن ما يدخل الحساب

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد