عربي تك
أخبار الموبايلات

تطبيق ويكيبيديا بحلة جديدة لهواتف اندرويد

اصدار جديد من تطبيق الموسوعة العالمية ويكيبيديا الخاص بالهواتف والاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد, الاصدار برغم كونه في مرحلة التطوير بيتا Wikipedia Beta الا انه بالتجربة خالي من المشاكل البرمجية ويعمل كما يجب.

نعتقد اننا في غنى عن التعريف بما تعنيه كلمة “ويكيبيديا” الا ان الواجب يقول بان علينا الاشارة دوما والتعريف بهذه المسميات فهناك مستخدمون جدد ومبحرون كثر في عالم الانترنت.

ويكيبيديا

الويكيبيديا مشروع بجميع لغات العالم بأكثر من 280 لغة, الغاية منه اعداد موسوعات حرة ودقيقة ومتكاملة ومتنوعة ومحايدة في جميع المجالات،الجميع له حق المساهمة في الكتابة والتحرير. النسخة العربية منه انطلقت في منتصف عام 2003.
كنا في السابق نتصفح محتوى الموسوعة عن طريق متصفحات الانترنت المعروفة عن طريق اجهزة الكمبيوتر التقليدية اما الان ومن تنوع منصات التشغيل اصبح الامر اكثر يسرا, فلم تتأخر الويكيبيديا في اللحاق بركب التقنيات واتاحت ومنذ زمن تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة وشرعت في تطويره بين الحين والاخر ليتناسب مع جميع الهواتف.

اليوم صدر تحديث جديد Wikipedia Beta يتضمن تحسينات في طرق عرض المقالات والارشفة والحفظ والبحث بجميع اللغات “من ضمنها العربية” , بل ويمكنك تسجيل الدخول وكتابة مقالك ونشره و التعديل عليه وقتما تشاء.

لتحميل نسختك من متجر جوجل بلي

التعليقات مغلقة.