تطبيق ويجو Wego المجاني لحجوزات الطيران والفنادق

أحد أفضل تطبيقات السفر الذي يحتاجه أي شخص والاستعانة به عند التفكير في السفر إلى دولة معينة فهو يسهل عليك الكثير من التفاصيل التي تهمك والعقبات التي قد تواجهك أثناء السفر بما في ذلك أمور الحجز الخاصة بالطيران و الفنادق .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

مميزات تطبيق ويجو Wego

كثيرة هي تطبيقات السفر ، اخترنا لكم اليوم الحديث عن تطبيق ويجو و الذين تم ترشيحه مؤخرا كأحد أفضل تطبيقات من مئة شركة ناشئة في المنطقة ، حيث يعد أفضل تطبيق لحجز الطيران والفنادق بالعربية ، يقارن ويجو بين مجموعة واسعة من خيارات السفر و الإقامة المتوفرة في السوق ، و يوفر أفضل الأسعار عبر الآلاف من وكالات السفر العالمية و المحلية و شركات الطيران ومواقع الويب الخاصة بالفنادق و تجار الإقامة الآخرين ،عليك اختيار الأفضل بالنسبة لك من حيث المواعيد و الخدمات و الأسعار و المزايا المناسبة لك .

إستخدام تطبيق ويجو

عند تشغيل التطبيق سيظهر لك في الواجهة الرئيسية خيار البحث, عليك كتابة الوجهة التي تود السفر إليها و لا تنسى إستخدام ميزة الفلتر لعرض نتائج أكثر مطابقة لطلبك وبحثك ، كما عليك استعراض تقييمات و تعليقات الزبائن قبل إجراء عملية الحجز لتأخذ انطباع الآخرين ، ويحتوي التطبيق على ميزة استعراض الخصومات على الفنادق يوميا والتي تصل أحيانا إلى %75.

التطبيق لديه قاعدة بيانات ضخمة لتشمل جميع العقارات في جميع أنحاء العالم و سيتمكن المسافرون من الوصول إلى أكثر من مليوني فندق في مئة و تسعين دولة عبر تعاون التطبيق مع خدمة ار بي إن بي لحجز البيوت والشقق ، حيث استطاع التطبيق عقد شراكة مع سامسونج لتحميل التطبيق مسبقا على هواتف الشركة في عدد كبير من الدول مثل دول الخليج العربي و مصر و الأردن بالإضافة لشركة هواوي في المنطقة العربية .

دعم الساعات الذكية

التطبيق Wego يدعم الساعات الذكية بكل انواعها سواء ساعة آبل، أو الساعات التي تعمل بنظام الأندرويد وير، فمن خلال الساعة يمكنك حجز أي رحلة أو فندق في أي وقت، دون تعقيدات ودون الحاجة لأن تستخدم هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.

التطبيق يدعم اللغة العربية والعملات المحلية والعالمية ايضا ومتوفر للتحمل على منصتي أندرويد و IOS كما ويمكن تصفحه عبر الويب من خلال الكومبيوتر أو اللابتوب.

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد

WEGO FLIGHTS

لهواتف ايفون

WEGO FLIGHTS

ولزيارة موقع التطبيق

WEGO

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.