أخبار الموبايلات

تطبيق “واتساب الأعمال” متاح للتفعيل الان في السعودية ومصر والاردن

بعد ان انتهت فترة الاختبارات التقنية على تطبيق واتساب للاعمال WhatsApp Business وتم توفيره في بعض الدول كتطبيق رئيس للتواصل بين الشركات وعملائها, قامت ادارة الفيسبوك مؤخرا بتوفير التطبيق لعديد من الدول حول العالم ومن بينها دولا عربية, نذكر منها بعد التأكيدات من عملية التفعيل , مصر والسعودية والاردن حيث قمنا بالتيقن من عملية التفعيل في هذه المناطق.

التطبيق WhatsApp Business يحمل العديد من المزايا التي لايتوفر عليه تطبيق واتساب الافتراضي حيث سيعمل على انشاء ملف خاص بك كشركة تجارية وليعرض معلومات حولها كنشاطها وساعات عملها وتوصيفها وموقعها الجغرافي على الخريطة وكذلك الحال طريقة التواصل عبر البريد الالكتروني.

في حال حاز حسابك على التطبيق الموثوقية من قبل ادارة التطبيق سيحمل حينها تلك العلامة الزرقاء التي تشير لمصداقية الشركة ونشاطها.

تطبيق “واتساب الأعمال” متاح للتفعيل الان في السعودية ومصر والاردن

كما هو معلوم, التطبيق يتم تفعيله برقم هاتف شأنه كالتطبيق الرسمي من واتساب, وفي حال اردت تفعيله بنفس الرقم الذي تستخدمه مع التطبيق الرسمي عليك التضحية بحذف الاخير حيث لايمكن تفعيل عمل التطبيقين بنفس الرقم, ويفضل ان تستخدم رقم هاتفي جديد وخاص بشركتك ان كان الامر بتلك الاهمية بالنسبة لك.

يعرض التطبيق الجديد وسائل اعداد مساعدة تمكنك من توليف رسائل الرد السريع بانشاء المختصر الخاص بها لتكتفي بكتابة هذا الرمز للرد على العملاء وليعمل التطبيق على ارسال الرسالة التي تحمل هذا الرمز.

كذلك الحال مع نظام الاحصائيات المدمج مع التطبيق حيث يعرض كل صغيرة وكبيرة حول نشاطك على التطبيق من حيث عدد الرسائل المرسلة و تلك التي تم استلامها. كما يدعم تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر عبر خدمة “واتساب ويب” الشهيرة لتسهيل مهمة التواصل مع هذا الكم الكبير من الرسائل.

وكما اسلفنا, بأن التطبيق متوفر للتحميل في مختلف دول العالم لكن عقبته كانت بتفعيل الرقم الهاتفي التي كانت حكرا على بعض الدول, اما الان فهو يعمل في الدول العربية التي اشرنا اليها وقد يكون فعال في دول عربية اخرى.

فهل سنجد في قوادم الايام تطبيقات معدلة لتطبيق واتساب الجديد WhatsApp Business كما هو الحال مع تطبيقات جي بي واتساب و واتساب بلس باضافة الكثير من المزايا الى تطبيق واتساب الأعمال.

على اي حال, يمكنك تحميل تطبيق واتساب الأعمال WhatsApp Business من المتجر على الرابط التالي:

WhatsApp Business

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.