تطبيق مميز جداً بديل لتطبيق نتفلكس Netflix لمشاهدة الأفلام والبرامج بدون أي اشتراك

من الأمور التي لا يختلف عليها اثنان أن تطبيق نتفلكس Netflix هو أفضل تطبيق عرفه الناس حول العالم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. ولكن هذا بسبب أن المشاهدة في تطبيق نتفلكس تحتاج الى دفع اشتراك فالكثير منكم سيبحث عن بديل مجاني لتطبيق نتفلكس وبدون دفع أموال لأي اشتراك. فمن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق FunBox TV والذي يعتبر هو التطبيق البديل الأفضل لتطبيق نتفلكس.

يتهافت الكثير من الأشخاص نحو اللجوء الى الطرق غير المشروعة من أجل تسجيل حسابات في تطبيق نتفلكس والتمتع بمشاهدة المحتوى الذي يضمه التطبيق، ولكن سرعان ما يتم اكتشاف الحساب المزور هذا واغلاقه من قبل شركة نتفلكس، ونرجع الى ذات الدوامة للبحث عن طريقة لإنشاء حساب جديد. لكن لماذا كل هذه الخطوط المتداخلة والمعقدة لعمل ذلك الحساب الغير مضمون، ويتوفر لدينا تطبيق بديل لتطبيق نتفلكس مميز جداً يدعى FunBox TV ، ففي البداية ستخبرني هناك العديد من التطبيقات البديلة لتطبيق نتفلكس ولكنها لا تقوم بطرح آخر ما يتم عرضه في التطبيق الرسمي لنتفلكس.

لكن يمكنك متابعة هذه المقالة لتتعرف على تطبيق FunBox TV وهل يستحق التطبيق أن يكون حقاً بديل لتطبيق نتفلكس؟! ففي هذه المقالة ستتعرف على التطبيق بكافة حذافيره.

اقرأ أيضاً: أفضل طريقة لتحميل الأفلام من Netflix مع الترجمة

تطبيق مميز جداً بديل لتطبيق نتفلكس Netflix لمشاهدة الأفلام والبرامج بدون أي اشتراك

الكثير منكم سيشكك في البداية في مصداقية تطبيق FunBox TV ولكن بعد تثبيت التطبيق والتعرف على المحتوى الذي يقدمه التطبيق ستجدون أنفسكم قد عوضتم ضياع الفرصة في المشاهدة عبر تطبيق نتفلكس Netflix من خلال هذا التطبيق البديل. فهيا بنا نتعرف عليه وعلى مزايا هذا التطبيق التي يضمها.

تطبيق FunBox TV

تطبيق FunBox TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية مع الترجمة

تم تطوير هذا التطبيق ليعمل كبديل وحل عملي لتطبيق نتفلكس والذي يتميز بنشره للعديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم نشرها ويتم نشرها في كافة أرجاء العالم. المميز في تطبيق FunBox TV هو واجهته المنظمة والسهلة في الاستخدام، حيث يكاد يكون الشكل الخاص بهذا التطبيق قريب جداً لتطبيق نتفلكس. كما أن التطبيق يقسم المسلسلات والأفلام والبرامج فيه وفقاً للمحتوى الذي ضمه ذلك الفيلم او المسلسل مثل الأكشن والدراما والرعب وكذلك برامج وثائقية وغيرها من التصنيفات المتنوعة. وبالإضافة الى ذلك فان التطبيق يضم أحد المسلسلات التي يمكنكم ايجادها في تطبيق نتفلكس هي متوفرة في هذا التطبيق البديل المميز.

التطبيق لا يتوفر على متجر جوجل بلاي ولكن يمكنكم تحميله من خلال رابط خارجي سنقوم بوضعه لكم في نهاية هذه المقالة، حيث ان حجم التطبيق صغير جداً، وفي المشاهدة يدعم التطبيق العديد من السيرفرات الخاصة بالمشاهدة وذلك وفقاً لجودة الانترنت لديكم. لكن ما يجب الانتباه اليه أن هذا التطبيق يشرط عليكم تثبيت مشغل فيديو خاص به يدعى ZK Player والذي سيكون هو مشغل الأفلام والمسلسلات المتوفرة في التطبيق.

موضوع مهم: كيف تشاهد نتفليكس و يوتيوب مع الأصدقاء في نفس الوقت

مزايا تطبيق FunBox TV

مزايا تطبيق FunBox TV

  • تطبيق مجاني ولا يحتاج الى دفع أي رسوم اشتراك.
  • يضم العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية القديمة والحديثة.
  • التطبيق ذا واجهة ديناميكية مميزة وسهلة في التعامل.
  • يتوفر التطبيق على العديد من سيرفرات المشاهدة المتنوعة.
  • يمكنكم تحميل الأفلام والمسلات مباشرة من التطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون انترنت.
  • يدعم التطبيق الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات بشكل أساسي.
  • يعتمد التطبيق للمشاهدة على مشغل خارجي سريع التشغيل.
  • يضم الكثير من المحتويات التي يضمها تطبيق نتفلكس.
  • يتوفر للتطبيق دعم وتطوير مستمر على مدار الوقت بهدف تحسين تجربة المشاهدة.
  • تطبيق FunBox TV آمن جداً ولا يحتاج منكم أي صلاحيات من أجل الاستخدام.

تحميل تطبيق FUNBOX TV

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.