تطبيق مدهش يعتمد على تقنية الواقع المعزز تعرف عليه الآن

سبق لك أن سمعت من قبل بتقنية الواقع المعزز Ar وترغب في تجربة هذه التقنية؟ اليوم ومن خلال هذه المقالة سنعرفكم على تطبيق مدهش يعتمد على تقنية الواقع المعزز، ويقدم لكم خدمة جميلة وستنال اعجابكم بلا شك انطلاقاً من الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.

أضحت تقنية الواقع المعزز Ar واحدة من أعظم التقنيات التي عرفها العالم في السنوات الأخيرة، حيث أن العديد من المجالات أصبحت تعتمد على هذه التقنية في مجال عملها. ولكن تطبيق اليوم يختلف نوعاً ما عن التطبيقات التي قمنا بشرحها من قبل وتعتمد على هذه التقنية، حيث أن من أشرف على هذا التطبيق هو شركة بورش العالمية!! نعم عزيزي شركة بورش الألمانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة.

تابع هذه المقالات لتتعرف على هذا التطبيق من الشركة وما هي الهواتف التي تدعم هذه التقنية، وبماذا يمكن استخدام التطبيق.

  • تطبيق Porsche AR Visualizer

تطبيق Porsche AR Visualizer

واحد من التطبيقات الدعائية لشركة بورش لسيارة من سيارتها التي تحمل هذه الماركة العالمية. قامت الشركة بتطوير هذا التطبيق على أيدي مطورين مميزين بالتحديد في تطوير تطبيقات تعتمد على تقنية الواقع المعززAr  حيث أن التطبيق يسمح لكم باستعراض سيارة بورش Porsche  بشكل واقعي في مكان تواجدكم. كما ويسمح لكم التطبيق بقيادة هذه السيارة عبر الهاتف والتحكم بها، وليس هذا فحسب الدخول إلى السيارة والتعرف عليها من الداخل من خلال التحرك في الهاتف حول تلك السيارة.

تطبيق Porsche AR Visualizer مجاني في متجر جوجل بلاي ولا يشترط منكم دفع أي مبالغ مالية من أجل التمتع بهذا التطبيق وقضاء وقت ممتع في استخدام التطبيق. كما بالإمكان استخدام التطبيق بغرض الفكاهة والمزح مع الأصدقاء بأنك قد امتلكت لإحدى سيارات شركة بورش العالمية، وليس ذلك فقط بال التقاط صور حقيقية وتسجيل فيديوهات وانت تتحرك بجانب تلك السيارة. تطبيق يستحق التجربة فعلاً، لما يقدمه من تجربة مميزة غاية في الجمال لأي شخص يستخدمه بشكل صحيح.

  • شرط مهم لتشغيل التطبيق

إحدى الشروط المهمة التي بدونها لن يعمل التطبيق معكم، والذي من الممكن أن يجد الكثير منكم الاستيلاء من هذا الأمر هو أن التطبيق يشترط ان يكون هاتفك يدعم تقنية الواقع المعزز وهذا أمر غاية في الأهمية حتى يتم تثبيت التطبيق من الأصل ولكن يمكنكم الاستعانة بتطبيق Ar Checker  من أجل التحقق اذا كان هاتفكم يدعم ذلك أم لا.

تطبيق AR CHECKER

  • آلية استخدام تطبيق Porsche AR Visualizer

يكفي فقط التوجه إلى متجر جوجل بلاي وتحميل التطبيق من خلال المتجر، حيث يمكن تحميله وتثبيت بشكل مجاني في حالة كان التطبيق يدعم هاتفكم الأندرويد

تحميل التطبيق

تثبيت التطبيق

في الخطوة التالية نقوم بتشغيل التطبيق ومنحه كافة الصلاحيات في الهاتف للوصول إلى الكاميرا وذلك لان التطبيق يعتمد على الكاميرا بشكل أساسي، ومن ثم بعد منح الصلاحيات سيتم تشغيل التطبيق فننقر على كلمة Start من أجل البدء في الاستخدام

يجب تحديد المكان الذي سنقوم فيه بوضع السيارة ومن قم استكشافها كما ويمكن التحكم بالسيارة من خلال قيادتها وكذلك التجول في هذه السيارة والتعرف على كافة التفاصيل التي تضمها.

تثبيت المكان الخاص بالسيارة

يمكنكم التحكم في ألوان السيارة، وذلك من خلال قائمة الألوان التي توجد في التطبيق والتي سيتم من خلالها كساء السيارة بلون محدد لتتأقلم مع طبيعة المكان الذي تتواجد فيه وتعطينا شكل أكثر واقعية.

تغيير اللون

يسمح لكم التطبيق بالتعرف على هيكلية السيارة ومما تتكون وبشكل تفصيلي، وذلك أيضاً من خلال استعراضها في المكان الذي تتواجد به بشكل واقعي.

هيكلية السيارة

فيديو يوضح لكم كيفية استخدام التطبيق بشكل توضيحي وتطبيقي

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا