تطبيق مدهش لتحريك الوجوه في الصور | تطبيق mug life النسخة المدفوعة

تطبيق mug life ، هناك العديد من التطبيقات الترفيهية المختلفة التي تتنوع في مجال عملها وطبيعة الفكرة التي جاءت بها، فالهدف من هذه التطبيقات هو اعطاء المستخدمين تجربة رائعة ومثيرة للاهتمام يستطيعون من خلالها نشر الفرح والسرور فيما بينهم. وفي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من التطبيقات التي من شأنها تحريك ملامح الوجه في أي صورة، وذهب الكثير من المستخدمون للقول أن هذه الطريقة تحتاج الى البرامج القوية وخبرة في التعديل على الصور وعمل مونتاج لها. ولكن الأمر مختلف تمامًا وهذا فيما جاء به تطبيق مج لايف mug life والذي يعمل على تحريك ملامح الوجه بطريقة رائعة جدًا، وفي هذا الموضوع سنتعرف على التطبيق بشكل كامل وعلى المزايا التي يضمها كذلك.

Advertisements

ما هو تطبيق مج لايف mug life؟

في كل فترة وأخرى نأتي لكم عبر موقع عربي تك ببعض من التطبيقات الترفيهية والتي كان آخرها تطبيق avatar sdk واليوم في هذا الموضوع أتينا لكم بتطبيق ترفيهي آخر يدعى مج لايف، حيث أن هذا التطبيق هو من برمجة واعداد شركة متخصصة في جال التعديل والمونتاج. ففكرة هذا التطبيق في أنه يحول الصور العادية والتي تضم وجوه أشخاص مثل أصدقائكم ومعارفكم إلى صور 3D أي صور بأبعاد واقعية، كما أنه يقدم العديد من التأثيرات المختلفة التي يمكن تطبيقها على تلك الصور كحركات الوجه المختلفة وهذا على وجه الشخص الذين تريدون تحريك ملامح وجهه.

تطبيق مج لايف mug life

يسمح لكم تطبيق مج لايف كذلك بتحريك الوجه بطريقة خاصة بكم، أي تحريك الفم والوجه وتجاعيد الوجه والعينين وفتح الفم واغلاقه واللسان بطريق مميزة وشبه واقعية. كما ويمكنكم أيضًا من تسجيل تلك الحركات وتحويلها على شكل فيديو خاص بكم. العديد من المزايا التي يقوم بها التطبيق ستكون حاضرة وبقوة فيه. ما زال التطبيق بنسخته التجريبية والتي يعمل المطورون عليها ليل نهار، وبالرغم من ذلك حاز التطبيق على أزيد من مليون تثبيت في متجر جوجل بلاي Google play.

يتوفر التطبيق بنسختين نسخة مجانية وأخرى مدفوعة، حيث أن النسخة المجانية تقدم لكم بعض من المزايا المحدودة وكذاك تأثيرات محدودة، ولكن على العكس تمامًا ففي النسخة المدفوعة مج لايف برو والتي تمكنكم من ميزة غير موجودة في النسخة المجانية وهي تحريك ملامح الوجه يدويًا وهذا بدون الحاجة لأي تأثيرات في التطبيق.

أهم مزايا تطبيق mug life

  • تطبيق صغير الحجم مقارنة بحجم الخدمة التي يقدمها للمستخدمين.
  • يمكنكم من تحريك ملامح وجه أي شخص في أي صورة بشكل واقعي.
  • إمكانية تحريك ملامح وجه الحيوانات كذلك أجلكم الله.
  • يتيح لكم تطبيق مج لايف التقاط صورة لكم بشكل فوري والتعديل عليها، أو رفع صورة من خلال معرض الصور.
  • لا يحتاج التطبيق إلى أي خبرة في مجال التعديل على الصور.
  • يسمح لكم التطبيق باستيراد صور من مواقع التواصل الاجتماعي facebook instagram twitter والعمل على تحريكها.
  • يمكنكم حفظ الصور بصيغة gif ومشاركتها في أي مكان تريد، أو حفظ تلك الصور بعد تحريكها على شكل فيديو ذا جودة عالية.
  • في النسخة المدفوعة يمكن تحريك أي وجه في أي صورة بشكل يدوي وحفظ كافة الحركات بعد الانتهاء.
  • يوفر تطبيق mug life العديد من التأثيرات المختلفة الت يمكن الاستعانة بها لإضفائها على الصور الخاصة بكم.

كيفية تحميل تطبيق مج لايف mug life الإصدار الأخير

Advertisements

تحميل تطبيق مج لايف mug life

كما سبق وذكرنا لكم ان تطبيق مج لايف متاح بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ولهواتف الأندرويد، حيث ما زالت هذه النسخة بدائية أي نسخة تجريبية ولكن تتمتع بالكثير من المزايا السابقة الذكر في السطور السابقة. إلى جانب النسخة المجانية يوفر الموقع كذلك نسخة مدفوعة حيث يمكنكم تحميلها أيضًا من خلال الرابط في الأسفل والتمتع بها مجانًا بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم من أجل استخدامها.

تحميل تطبيق mug life النسخة المجانية

تطبيق MUG LIFE

تحميل تطبيق mug life النسخة المدفوعة

تطبيق MUG LIFE

فيديو يوضح فكرة عمل تطبيق مج لايف mug life

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.