تطبيق مجاني للحصول على رقم أمريكي ورصيد لإجراء المكالمات

.

نحتاج في الكثير من الأوقات إلى الحصول على رقم أمريكي، وذلك لأهداف مختلفة منها تفعيل بعض التطبيقات على شبكة الإنترنت برقم مختلف لرقمنا الأصلي الذي نستخدمه مثل الواتساب والفايبر وغيرها من التطبيقات، وكذلك الحصول على رصيد مجاني لإجراء المكالمات. ولهذا نقدم لكم اليوم في هذه المقالة تطبيق مجاني للحصول على رقم أمريكي ورصيد لإجراء المكالمات.

سبق وان شرحنا في عربي تك مقالات مختلفة في السابق العديد من التطبيقات التي تمكنكم من الحصول على رقم أمريكي، ولكن تطبيق اليوم يختلف عن التطبيقات السابقة، وذلك بمزاياه المذهلة التي يمكنكم الحصول عليها والتي تختلف عن المزايا الموجودة في التطبيقات التي سبق شرحها. دائماً ما تكون الحاجة للحصول على رقم أمريكي هي للحصول على مزيد من الخصوصية وذلك بتزويد الأشخاص الغرباء والآخرين برقم وهمي غير رقم هاتفك الأصلي وذلك لتحمي نفسك من المشاكل المختلفة التي قد تقع فيها لو زودتهم برقمك الأصلي.

وتطبيق اليوم الذي سيمنحنا ذلك الرقم الأمريكي المجاني هو تطبيق نوميرو Numero حيث سنتعرف على هذا التطبيق وما يقدمه لنا من ميزات جديدة ومختلف وكذلك كيفية التسجيل فيه والعمل عليه.

معلومات عن تطبيق نوميرو Numero

تسجيل في تطبيق نوميرو

يعتبر تطبيق نوميرو هو واحد من التطبيقات التي توفر إمكانية إجراء المكالمات عبر خاصية ال Voip وهي إجراء الاتصالات عبر بروتوكولات مختلفة على شبكة الإنترنت، هذه الميزة التي انتشرت كثيراً على مستوى العالم، ولكن بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق نوميرو يمنحك الفرصة للحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني، وهذا من أجل تفعيل الحسابات المختلفة أو حتى ان تقدم هذا الرقم للأشخاص الآخرين للتواصل معك، وهذا ان كنت لا ترغب في أن تقدم لهم رقمك الأصلي الذي تستخدمه بالفعل.

الجميل في تطبيق نوميرو Numero  والذي يميزه عن غيره من التطبيقات هو أنه يمنحكم رصيد مجاني يصل إلى نصف يورو 0.50€ وهذا كرصيد مجاني لإجراء المكالمات مع الأشخاص الآخرين من حولك، وليس هذا فقط بل بإمكانكم الحصول على رصيد إضافي من خلال ميزة تجميع النقاط، وهذا بالقيام بإجراء بعض المهام والاستطلاعات للحصول على صيد إضافي.

خدمات أخرى يقدمها تطبيق نوميرو Numero

كثيرة هي الخدمات التي يمنحها التطبيق لكافة مستخدميه، ومنها على سبيل المثال إمكانية الحصول على رقم دولي غير الرقم الأمريكي، حيث أن التطبيق يدعم توفير أرقام من بلدان مختلفة حول العالم، وذلك بشراء ذلك الرقم، أيضاً يوفر التطبيق شراء حزم اتصال وذلك لإجراء المكالمات، والذي لا يمكنكم تصوره هو إمكانية إخفاء الرقم أثناء الاتصال، وذلك للحصول على خصوصية أكبر.

لا تنتهي مزايا هذا التطبيق وما يقدمه لمستخدميه، ولذلك نترك لكم فرصة تحميل التطبيق وتجربته والتعرف على كافة الخدمات المقدمة من التطبيق للمستخدمين.

مزايا تطبيق نوميرو

  • تطبيق مجاني ولا يحتاج لدفع الأموال للتسجيل.
  • السهولة والمروة في التعامل مع التطبيق.
  • إمكانية الحصول على رقم أمريكي برصيد مجاني.
  • يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  • إمكانية شراء حزم اتصال وكذلك أرقام من بلدان مختلفة حول العالم.
  • إجراء مكالمات برقم خاص ومخفي عند الاتصال.
  • خدمة تحويل المكالمات والبريد الصوتي.

كيفية تحميل تطبيق نوميرو واستخدامه

التطبيق متوفر مجاناً للتحميل عبر متجر جوجل بلاي فيمكنكم تحميله وبكل سهولة

تحميل تطبيق نوميرو

تحميل تطبيق نوميرو

بعد تحميل التطبيق وتثبيته نقوم بتشغيل التطبيق للتسجيل به وهنا يجب التسجيل عبر رقم هاتف

تسجيل في تطبيق نوميرو

بعد وضع رقم الهاتف سنتوصل برسالة تفعيل وذلك للحصول على ضمان أكبر، وللحصول على رقم أمريكي مجاني مع رصيد لإجراء الاتصال ننقر على هذا الخيار في الأعلى الحصول على رقم مجاني

الحصول على رقم أمريكي

والأن سنلاحظ أنه أصبحنا لدينا رقم مجاني ورصيد 0.50 يورو لإجراء المكالمات، كما ويمكنكم إخفاء الرقم أثناء الاتصال.

رقم مجاني ورصيد مجاني

ملاحظة:  للحصول على رقم جديد ورصيد جديد في كل مرة يمكنكم الاستعانة بأحد التطبيقات التي سبق شرحها لكم للحصول على رقم وهمي مجاني وسيتم التفعيل معكم بكل سهولة، والحصول على رقم ورصيد جديد.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا