أخبار الموبايلات

تطبيق رائع يمنع كل عملية تجسس عليك من خلال كاميرا الهاتف !

في غالب الأحيان، لا يحتاط المستخدم العادي عند تحميله لبعض التطبيقات و تثتبيتها على هاتفه من إمكانية التجسس عليه. فنجده معرض بشكل كبير لهذه الإمكانية، و ذلك بسبب الصلاحيات التي تأخذها هذه التطبيقات من أجل إشتغلالها. ففي حالة أن أحد هذه التطبيقات أخد صلاحية كاميرا الهاتف، فهذا من شأنه أن يشكل خطرا كبيرا على المستخدم. لذلك نقدم هنا تطبيق رائع يمنع إمكانية التجسس من خلال كاميرا الهاتف.

تطبيق رائع يمنع كل عملية تجسس عليك من خلال كاميرا الهاتف

Camera Blocker

لكي تعمل على إفشال كل محاولة تجسس عليك من خلال كاميرا هاتفك، يمكنك تحميل تطبيق Camera Blocker، الذي يمنحك حماية كبيرة و ذلك بمنع كل عملية تجسس إنطلاقا من كاميرا الهاتف. بحيث أن هذا التطبيق يعمل على إيقاف الكاميرا، بالإضافة إلى منع التطبيقات من الوصول إليها.

التطبيق بسيط لدرجة كبيرة، سريع و سهل الإستخدام و لا يستنزف البطارية. فقط إعمل على تثبيته على هاتفك، لتقوم بعدها بتشغيله و النقر على القفل. و بهذا تكون قد أوقفت الكاميرا عن الإشتغال و كذلك منعت كل تطبيق من الوصول إليها. و في حالة أردت أن تعيد إشتغال الكاميرا، تقوم بالعودة للتطبيق، لتقوم بالنقر على القفل مرة أخرى.

يوفر كذلك هذا التطبيق إمكانية إيقاف الكاميرا تلقائيا على فترة زمنية محددة. و القدرة على مشاهدة قائمة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا، و الإطلاع على إحصائية إستخدام الكاميرا و مستوى المخاطر المحتملة.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد