تطبيق رائع يحذرك من الكاميرات و ينبهك لخفض سرعة المركبة

النسخة الاحترافية

اضافة الى ان هناك عديد من برامج الملاحة التي تتضمن ميزة التنبيه من كاميرات السرعة على الطرقات كتطبيق سايجك الشهير الا ان لتطبيقنا هنا Radarbot ميزة التخصص في هذا المجال فهو لايعمل كالبقية في البحث او ارشادات الوصول الى موقع ما, انما يتخصص بعرض الطرقات متضمنة كاميرات السرعة بشكل محدث وشبه يومي.

باعتماده على ميزة تحديد المواقع Location سواءا كانت هذه الميزة بشكلها الذي يعتمد موقعك الجغرافي استنادا الى ابراج شبكة الجوال وابراجها او الى تقنية GPS والرسيفر المدمج بهاتفك الجوال الاكثر دقة في هذا المجال, سيعمل التطبيق Radarbot على تنبيهك من وجود كاميرا مراقبة قبل وصولك اليها بمسافة تتيح لك خفض سرعة المركبة.

اضافة الى ذلك, سيعمل ايضا على تنبيهك من السرعة القانونية للشارع وينبهك متى تجاوزتها والكثير من المزايا التي تغنيك عن دفع تلك المخالفات التي قد لايكون بك طاقة بها.

يعتمد التطبيق في عمله على خرائط جوجل Google Map ويعمل على اضافة او تعديل مواقع الكاميرات في بلدك ومنطقتك اعتمادا على مستخدمي التطبيق انفسهم في تلك الدول حيث يوفر التطبيق ميزة اضافة كاميرا الى الخريطة اي ان بامكانك التبليغ عن وجود كاميرا سرعة جديدة متى لم تجدها على الخريطة ليتمكن التطبيق من تحذير بقية المستخدمين.

مانعرضه هنا هي النسخة الاحترافية من التطبيق Radarbot Pro حيث يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي وأبل بالنسخة المجانية التي تتضمن بطبيعة الحال الاعلانات التي لايحبها كثيرين.
النسخة الاحترافية هنا من التطبيق مخصصة لهواتف اندرويد اما لهواتف ايفون فليس امامهم الا تحميل النسخة المجانية من المتجر ومن الروابط التالية:

لهواتف اندرويد
Radarbot Pro

لهواتف ايفون واجهزة الايباد
Radarbot: SpeedCam Detector

عند تثبيت التطبيق وتشغيله سيعمل علة تحديد موقعك الجغرافي وتحميل ملف خاص بدولتك يتضمن تفاصيل الخريطة وكل مايخص كاميرات السرعة ومواقعها.
للتطبيق ميزة تمكنه من العمل في الخلفية يظهر معه نافذة عائمة صعيرة على شاشة الهاتف يعرض من خلالها سرعة المركبة ومن خلالها ايضا سيعمل التطبيق على تنبيهك من كاميرات السرعة بالتنبيهات الصوتية.

التعليقات مغلقة.