تطبيق جديد ومميز لزيادة متابعين ولايكات الانستجرام حقيقيين 2020

Advertisements

يراود الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حلم الحصول على عدد كبير من المتابعين في حساباتهم التي يمتلكونها، حيث يقوموا بنشر محتوى مميز من أجل ذلك والقيام بعمليات الترويج لحساباتهم وصفحاتهم. لكن اليوم أحضرنا لكم تطبيق جديد ومميز لزيادة متابعين ولايكات الانستجرام حقيقيين لعام 2020.

أصبح موقع الانستجرام هو واحد من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، حيث وصل عدد مستخدمي الانستجرام النشيطين يومياً 95 مليون مستخدم حول العالم وهو عدد كبير جداً لمثل هذا الموقع المميز. في حين أن الهدف من الموقع هو نشر الصور والفيديوهات لحياة الأشخاص اليومية بهدف مشاركتها مع المتابعين حول العالم. في حين أن الشغل الشاغل لكل المتابعين اليوم على هذا الموقع هو الوصول الى الشهرة الحصول على أكبر عدد من المتابعين أسوة بمشاهير العالم نوعاً ما.

إذا كان هدفكم هو زيادة متابعين الانستجرام فتابعوا معنا هذا التطبيق الذي سيرشدكم الى هذا الطريق، ويجعل صفحاتكم تزداد بالمتابعين الحقيقيين وليسوا الوهميين. تابعوا هذه المقالة لتتعرفوا على هذا التطبيق السحري بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

  • تطبيق GetInsta

getinsta

تطبيق جيت انستا هو واحد من التطبيقات التي تساعد مستخدمي موقع الانستجرام في زيادة المتابعين في حساباتهم بأعداد كبيرة، حيث أن التطبيق يمتلك قاعدة جماهرية كبيرة من ناحية عدد المشتركين فيه. يقوم التطبيق على مبدئ زيادة المتابعين عن طريق تبادل المتابعين واللايكات. كل متابعة تقوم بها داخل التطبيق تكتسب عليها عدد معين من النقاط، فأنت بدورك تقوم بتجميع هذه النقاط ومن ثم تحويلها الى متابعين او لايكات لمنشوراتك في الحساب الخاص بك، وهذا يرجع لك.

يمتلك هذا التطبيق أيضاً موقع خاص به، حيث بمجرد تسجيل حساب في ذلك الموقع يمنحك الموقع 500 نقطة، كما ان تحميل التطبيق أيضاً التابع للموقع تحصل عليه 500 نقطة، وبهذا يصبح لديك 1000 نقطة يمكنكم استبدالهم بمتابعين او اعجابات للحساب، وهذا يرجع لك. المتابعين الذين تقوم بطلبهم في الموقع سيصلون اليكم بسرعة البرق فما هي الا ثواني ملحوظة وسترون أن حسابكم بدء بالزيادة بالمتابعين وبدون نقصان.

  • مميزات تطبيق GetInsta

  • تطبيق آمن جداً على الحساب ورسمي.
  • صغير الحجم ولا يأخذ مساحة من الجهاز
  • لا يؤدي الى حظر الحساب نظراً لأن العمل في التطبيق قانوني
  • يقوم التطبيق على مبدأ تجميع النقاط واستبدالها بالمتابعين والاعجابات
  • مجاني ولا يحتاج منكم الى دفع أي فلس مقابل الحصول على المتابعين
  • طريقة استخدام تطبيق GetInsta

  • التطبيق يتوفر له موقع رسمي يدعى easygetinsta، حيث يمكنكم التسجيل فيه ومن ثم تفعيل الحساب وبمجر التفعيل لحسابكم في الموقع ستحصلون على 500 نقطة هدية مجانية من الموقع لاستخدامها في التطبيق

موقع EASYGETINSTA

التسجيل في الموقع

  • بعد تسجيل الحساب في الموقع سيطلب منكم الموقع تحميل التطبيق الرسمي الخاص به، فكل ما عليكم هو فتح الحساب الذي تسجلتم به في الموقع، وهذا في التطبيق الذي قمتم بتحميله وتثبيته.

500 نقطة مجانية

  • بمجرد فتح الحساب ستلاحظون ان الموقع قام بمنحكم 500 نقطة أخرى مجانية، وبهذا سيصبح لديكم 1000نقطة مجانية في حسابكم

تطبيق getinsta

  • كل ما عليكم القيام به في هذه اللحظة هو النقر على أيقونة النقود كما هو ظاهر في الصورة ومن ثم البدء بتجميع النقاط اما عن طريق الاعجاب بمنشورات الأشخاص الآخرين، او متابعة الأشخاص الأخرين في موقع انستجرام. سنلاحظ ان النقاط في الحساب ستبدأ بالازدياد شيئاً فشيئاً.

تجميع النقاط في التطبيق

  • يمكنكم استبدال هذا النقاط من خلال اختيار حسابكم الذي ترغبون في زيادة المتابعين عليه او زيادة اللايكات، حيث يمكنكم شراء الحزمة الذي تريدون في الموقع

زيادة متابعين ولايكات انستجرام

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.