أخبار الموبايلات

تطبيق جديد لاغنى عنه من جوجل ولهواتف اندرويد حصرا

Files Go

برغم ان نظام اندريود برمته يتبع شركة جوجل في كل مافية من تطبيقات رئيسة الا انه يفتقر لمتصفح ملفات احترافي ولانجد معه الا التطبيق الافتراضي my Files الذي يسمح بالنسخ والنقل او الحذف على ابعد تقدير ولايقدم الكثير من المزايا التي يفترض ان تتبناها جوجل.

هو ذات الامر الذي جعل جوجل توليه الاهتمام في الفترة الاخيرة مع تطبيقها الجديد البديل والذي يغني عن كثير من تطبيقات تصفح الملفات.
مع تطبيق Files Go الذي مايزال في مرحلة البيتا والاختبارات التجريبية, تطبيق رائع بمعنى الكلمة في الشكل والمضمون والمزايا التي يقدمها, حيث يعرض ومالدى المستخدم على هاتفه الجوال من مساحات مهدورة على شريحة التخزين الداخلية والخارجية ويعرض وسائل تحرير تلك المساحات.

Advertisement

بالتجربة العملية لهذا التطبيق تمكنا من تحرير مايزيد عن 4 جيجابايت كان مشغولة وخقية عن الاعين, لم نكن لنعلم ان الواتساب يشغل بملفاته كل هذه المساحة من ذاكرة الهاتف.
فكما

مع تطبيق Files Go يمكنك مشاركة الملفات مع من يتصل معك على نفس شبكة الواي فاي بكل سهولة بعيدا عن البلوتوث او ضرورة الاتصال بالانترنت.

التجربة خير دليل على ضرورة الابقاء على مثل هذه النوعية من التطبيقات على هاتفك الجوال, ولكي تتمكن من تجريته عليك بتحميله من الرابط التالي الى ان يتوفر بشكل رسمي على متجر جوجل.
Files Go for Andriod

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد