تطبيق ايجي بيست عملاق مشاهدة أحدث الأفلام لعام 2020

تطبيق إيجي بيست Egy Best. ظهر منذ مدة ليست بالقليلة تطبيق مميز جدًا يدعى تطبيق Egy Best وهذا لمشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية مدعومة بترجمة عربية. فتشكيلة كبيرة من المميزات يضمها هذا التطبيق الذي لا يوجد تطبيق آخر ذات تصميم وتطوير عرب بهذا الشكل. فإذا كنت تبحث عن مشاهدة ممتعة خالية من الإعلانات في تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد، فتطبيق ايجي بيست هو الأبرز والأفضل من بين كثير من التطبيقات الأخرى، حيث أنه يحمل معنى الراحة وعدم الإزعاج في المشاهدة بسبب خلوه من الإعلانات وطريقة المشاهدة فيه السهلة.

الجميع الأن في فترة هي الأصعب من بين كثير من الفترات السابقة، وذلك بسبب وجود عامل الفراغ في كافة أوقاتنا، نظرًا لانتشار فيروس كورونا الذي جعل الكثير من الناس يلجؤون الى الجلوس في منازلهم، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين. فمن أجل ذلك أصبحت مواقع وتطبيقات مشاهدة الأفلام هي نتيجة البحث الأولى لدى غالية الناس الذي يسعون الى قضاء وقت فراغهم في بعض من المتعة والتخلص من حاجز الملل الذي بات ينغص على الكثير حياتهم. لو بحثت في الانترنت عن تطبيق لمشاهدة الأفلام لوجدت قائمة كبيرة من تلك التطبيقات التي تتباين في مزاياها عن بعضها البعض، ولكن عبر تطبيق ايجي بيست ستكون المزايا هي عنوان هذا التطبيق الأبرز والذي لا يعرفه الكثير من الأشخاص.

ما هو تطبيق ايجي بيست؟

تطبيق EgyBest

هو عبارة عن تطبيق أندرويد صغير الحجم يضم مئات الأفلام العربية والأجنبية وبترجمة عربية لكافة تلك التي هي ليست باللغة العربية. كما أن التطبيق في تطوير مستمر منذ اللحظة الأولى لإنشائه، وذلك بالبحث عن أحدث الأفلام ووضعها في التطبيق للسماح للمستخدمين بمشاهدتها ومتابعة كل ما هو حديث في عالم الميديا بشكل عام. كافة أنواع الأفلام هي متوفرة في التطبيق من أفلام رعب ومغامرة وأكشن وحتى الكرتونية ومقسمة في التطبيق على شكل أقسام متنوعة. بالإضافة الى كل ذلك فالتطبيق يوفر خيار البحث عن الأفلام، وذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم أو مسلسل محدد يخطر في بالك.

الأجمل من ذلك فالتطبيق يوفر أيضًا خيار مشاهدة عشوائية، أي في حال قمت بالنقر خيار المشاهدة العشوائية فسيظهر لك فيلم عشوائي يقترحه عليك التطبيق لمشاهدته في حال كنت لا تملك شيء محدد ترغب في مشاهدته. الشيء المهم في تطبيق ايجي بيست هو خلوه تمامًا من الإعلانات المزعجة لكافة المشاهدين، كما أنه يقتبس الفيديو من مواقع المشاهدة العربية المتميزة مثل ايجي بيست وشاهد فو يو وغيرها من المواقع ويدمجها في التطبيق.

إقرأ أيضًا: تطبيق مميز جداً بديل لتطبيق نتفلكس Netflix لمشاهدة الأفلام والبرامج بدون أي اشتراك

مميزات تطبيق ايجي بيست

  • يحتوي على مكتبة متكاملة من الأفلام العربية والأجنبية بالترجمة العربية.
  • التطبيق خالٍ تمامًا من الإعلانات المزعجة للمستخدم.
  • يحتوي على العديد من أقسام وأنواع الأفلام.
  • ذا واجهة مستخدم بسيطة جدًا في الاستخدام والمشاهدة.
  • يمكن تحميل أي فيلم من التطبيق لمشاهدته بدون انترنت.
  • يمكن لأي مستخدم أن يطلب من أصحاب التطبيق إتاحة فيلم أو مسلسل غير موجود.
  • سيرفرات المشاهدة مناسبة جدًا وتتناسب مع كافة سرعات الانترنت.
  • صغير الحجم ولا يأخذ الكثير من مساحة الهاتف.
  • يتوفر التطبيق على خاصية الوضع المظلم.
  • يدعم أيضًا التطبيق مشاهدة أحدث حلقات المصارعة WWE.

كيفية تحميل تطبيق ايجي بيست

Advertisements

تحميل تطبيق إيجي بيست

يمكن تحميل تطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بطبيعة الحال، حيث يمكنكم الدخول من خلال الرابط في الأسفل والتوجه مباشرة الى تحميل التطبيق بنسخته الأخيرة، وذلك لجعل عملية تحميل التطبيق وتثبيته سهلة للمستخدم. حيث يكفي فقط بمجرد تحميل التطبيق تثبيته في الهاتف السماح للهاتف بالوصول الى ذاكرة الهاتف من أجل السماح له بتفعيل خاصية تحميل الأفلام إذا كنتم ترغبون بمشاهدة الأفلام أوفلاين، أو حتى يمكنكم تصفح التطبيق ومشاهدة ما تريدون من الأفلام  الحديثة في كان يتوفر الانترنت لديكم.

رابط تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا: تطبيق Mr Connect (مستر كونكت) لمشاهدة جميع القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة والمفتوحة بالمجان

بعض الصور من داخل التطبيق

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق TeaTv لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحديثة والمترجمة 2019

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا