تطبيق انستجرام يحصل على تحديثات تغير عرض المنشورات واضافة هاشتاج الى Bio

انستجرام يقدم المزيد من التحسينات لإرضاء المستخدمين

 انستجرام يحصل على تحديثات خلال الأيام الماضية وعلى الكثير من التحسينات والتطويرات للخوارزميات الخاصة بطريقة عرض المنشورات الخاصة بالاصدقاء والمتابعين على التايم لاين للمستخدمين وأيضا وضع هاشتاج داخل النبذة الشخصية عنك في صفحتك الشخصية على انستجرام

انستجرام يغير طريقة عرض المنشورات الأحدث أولا

أعلن انستجرام أنه يقوم بتحديث الخوارزمية الخاصة به للتأكد من أنه من المرجح أن تظهر الصور الأحدث أولاً في التايم لاتين الخاص بك. ووفقًا للشركة، فإن الهدف هو أن “إظهار التايم لاين بالمزيد من الصورة الحديثة ” من خلال إظهار صور جديدة أكثر ملاءمة، مع الحفاظ على توازن مع الخوارزمية الصور الهامة للتأكد من عدم تفويت المشاركات المهمة التي تهمك.

بالإضافة إلى الخوارزمية المحدّثة، يختبر انستجرام أيضًا زر “المشاركات الجديدة” الذي سيسمح للمستخدمين باختيار وقت تحديث التايم لاين، إذا اردت تحديث التايم لاين يمكنك الضغط على الزر وإذا لما تضغط عليه ستظل المنشورات القديمة كما هي وهو يحل محل النظام الحالي، حيث يمكن أن يتم تحديث التايم لاين تلقائيًا حيث يجبر المستخدمين بالرجوع إلى الجزء العلوي بدون تحذير.

انستجرام يسمح بإضافة هشتاج في النبذة الشخصية للمستخدم

قدم انستجرام العديد من التحسينات حيث سمح للمستخدمين بإضافة هشتاج داخل الجزء المخصص للنبذة الشخصية Bio الجزء المخصص للمستخدم لكتابة أمور عن نفسه ومزيد من المعلومات عنه.

وميزة إضافة الهاشتاج ستسهل على المستخدمين الانتقال الى ما يحتويه الهاشتاج بكل سهولة لأنه أصبح رابط تفاعلي حيث أنه في الماضي عند الضغط على الهاشتاج كان مجرد نص عادي لا يحتوي على أي روابط.
ولإضافة الهاشتاج قم فقط بالضغط على Edit Profile بعد ذلك الانتقال إلى الجزء المخصص للنبذة الشخصية bio، قم بكتابة رمز “#” أو “@” وستظهر قائمة بالهاشتاجات المشهورة والأكثر تداولا التي يمكن إضافتها الى صفحتك.

سابقا قدم انستجرام ميزة متابعة الهاشتاج

انستجرام يحصل على تحديثات سابقا حيث مكن انستجرام مستخدميه سابقا بمتابعة الهاشتاجات التي تلقى اهتمامهم واعجابهم وأصبح متابعة الهاشتاج مثل متابعة الحسابات الشخصية حتى يمكنك الاطلاع دائما بكل ما هو جديد من صور وفيديوهات قد تنشر باسم الهاشتاج الذى تقوم بمتابعته.

مصدر instagram

التعليقات مغلقة.