تطبيق الدردشة imo مكالمات الفيديو بافضل جودة

تطبيقات كثيرة نلجأ اليها ونعمل على تحميلها من متجر جوجل متى وجدنا احد الاصدقاء ينصح بها او يشير اليها. وتحتل برامج الدردشة والمكالمات المجانية بين الاجهزة المحمولة التي تتصل بشبكة الانترنت الكثير من اهتمام المستخدمين, فبعد ان اخذ تطبيق الفايبر نصيبه من الشهرة والانتشار بين الجميع وكذلك الحال مع التانجو والواتس اب وتطبيق المسانجر الخاص بالفيسبوك وحتى تطبيق لاين وكل برنامج يختص بالدردشة او الاتصال. لانتواني نحن المستخدمين عن البحث عن الافضل دوما حتى لو كنا قد اعتدنا على هذا التطبيق او ذك وحتى لو لم ينعاني معه او في استخدامه.

تطبيقنا اليوم ذاع صيته وكثرت التوصيات بتحميله بعد ان اثبت بمرور الايام الجدية التي يعمل بها القائمين عليه, يمكننا اعتبار تطبيقنا imo الافضل من حيث الاداء والتصميم والسرعة ولاينقصه في مجاله الا ان يتفوق على تطبيق الفايبر في عدد تحميلاته من متجر جوجل بلاي.
ففي الوقت الذي تجاوز فيه الفايبر حدود الـ 100 مليون تحميل نجد ان تطبيق imo يجري بتسارع بين المستخدمين في وقت قصير ووصل عدد من قاموا بتحميله الـ 10 مليون.

2014-12-22_124717 2014-12-22_124750
شأن التطبيق imo free video calls and chat كشأن بقية برامج الدردشة والاتصال السرعة في ارسائل الرسائل واجراء المكالمات الصوتيه و مكالمات الفيديو بجودة عليك تجربتها لتحكم على مصداقيتها, كما ويمكنك من عمل مجموعات للدردشه مع اصدقائك او افراد اسرتك ومشاركه مقاطع الفيديو والصور.
ولاتقلق بشان الخصوصية فان التطبيق imo سيحافظ عليها عن طريق خاصية تشفير المحادثات والمكالمات.

يمكنك التطبيق من اجراء المحادثات و مكالمات الفيديو مع اي صديق يستخدم نفس التطبيق حيث يتوفر التطبيق للتحميل على منصة اندرويد وكذلك منصة Ios.
ولاتستغرب عند تحميله وتثبيته واستعراض قائمة الاسماء بان غالبية من تعرفهم قد سبقوك بتحميله.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
18 تعليقات
  1. عفاف يقول

    اجوك كيفية حدف رسائل

    1. عيسى مسلم يقول

      اما ان تضغط ضغطا مطولا على اسم من تريد الغاء الرسائل المتبادلة بينكما ثم Delete Chat.
      او ان تدخل الى التطبيق والى الـ chatsومن الاسفل “الثلاث نقاط” اضغط على صورتك في الاعلى ومن الاسفل Delete Chat History لحذف كل الرسائل.

التعليقات مغلقة.