عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تطبيق الخرائط والملاحة الاول GPS بدون انترنت

ليست المرة الاولى التي نعيد التذكير والاشارة الى تطبيق الخرائط والملاحة الاول سايجك Sygic لما لهذا التطبيق من شعبية جارفة ولخبرة مطوريه الكبيرة على مواكبة كل جديد.

تطبيق الخرائط سايجك هنا بأحدث اصدار وغير متوفر على متجر جوجل للتطبيقات حيث يحمل رقم اصدار v16.0.12 وان وجدته هناك فلانظن ان قيمته المادية ستنال قبولك حيث يتوفر هذا التطبيق بالمجان عند التحميل لكنه لن يعمل على الملاحة الا عبر خدماته مدفوعة وهذا مايجعلنا نقدم لك ذات النسخة بعد التعديل عليها من قبل المتخصصين لتعمل بكامل مزاياها دون مقابل.

كما هو معلوم عند مستخدمي الاصدارات السابقة من تطبيق الخرائط الاول سايجك ان التطبيق يأتي مرفق بملف الداتا والملحقات الخاصة به ويصل حجمه الى 175 ميجابايت, وهذا مايتضمنه رابط ملف التطبيق الذي نعرضه هنا, حيث يحتوى الملف المضغوط على مجلد التطبيق باسم Sygic وملف التثبيت الخاص بالتطبيق apk.

عليك اولا حذف النسخ السابقة من التطبيق ان وجدت ومن ثم فك الضغط على الملف الذي قمت بتحميله ونقل المجلد الى شريحة التخزين الداخلية على هاتفك الاندرويد.
ثم تثبيت التطبيق سايجك.

لتحميل اخر اصدار من تطبيق الخرائط سايجك

Sygic GPS Navigation & Maps

ستتمكن مع هذا الاصدار المعدل من تحميل الخرائط التي تريدها دون ان تدفع مليما واحدا وتحميل الصوت الارشادي بمختلف اللغات بما فيها اللغة العربية التي يدعمها التطبيق بشكل احترافي.

Screenshot_2016-03-25-22-36-05

عند تشغيل التطبيق التطبيق للمرة الاولى عليك تجاوز النافذة التي تتطلب ادخال كلمة المرور Skip. ولكون التطبيق يخلو من اية خرائط, سيعمل على الانتقال بك الى نافذة تحميل الخريطة الخاصة بدولتك, عليك تحميل خريطة واحدة على الاقل كي تتمكن من الولوج الى شاشة التطبيق الرئيسية.

بالتجربة العملية يمكننا القول ان جميع خصائص التطبيق تعمل بكفاءة بما في ذلك نظام التنبيه من كاميرات السرعة على الطريق والمحفوظة بشكل مسبق ضمن قاعدة بيانات الخرائط.

2016-08-18_105927

قد يهمك :   10 أسباب لعمل جيلبريك لهاتفك الايفون
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.