تطبيقات يمكنها إنقاذ حياتك حرفيًا | تطبيقات اسعافات أولية

يمكن لهاتفك حفظ جهات الاتصال والملفات، ولكن هل تعلم أيضًا أن هناك تطبيقات يمكنها إنقاذ حياتك حرفيًا؟ في حالة الطوارئ أو في أعقابها، قد يكون من الصعب الوصول إلى المساعدة والحصول عليها بالوسائل التقليدية. كما في مثل هذه الحالات، يمكن أن يكون متجر التطبيقات الصغير الأنيق الذي تحمله في هاتفك منقذًا. في هذه المقالة، ستتعرف على 5 تطبيقات يمكن أن تنقذ حياتك في مواقف صعبة مختلفة. تم فحص هذه التطبيقات المدرجة في هذه القائمة وإدراجها في مكتبة NHS Apps في المملكة المتحدة. فهذه التطبيقات مدعومة من قبل أشخاص محترفين في المجال، ويحتوون على معلومات دقيقة طبيًا، وتساهم إلى حد كبير في أن تساعدك على تخطي المواقف الحرجة وقت الإصابات والحالات الصحية وما إلى ذلك.

تطبيقات يمكنها إنقاذ حياتك حرفيًا | تطبيقات اسعافات أولية

هناك الكثير من الأشخاص ممن أخذوا دورة اسعافات أولية First Aid وبالتالي قادرين على تقديم الإسعافات الأولية. ولكن هناك تطبيقات تساعدك في تقديم لك معلومات مهمة عن الاسعافات الأولية بدون أخذ دورات. وهذه قائمة بهذه التطبيقات.

تطبيق Baby and Child First Aid

تطبيق Baby and Child First Aid

تطبيق Baby and Child First Aid هو تطبيق يركز على توفير علاج الإسعافات الأولية المنقذة لحياة للأطفال الرضع والأطفال الصغار. يتم تقديمه من قبل الصليب الأحمر البريطاني ولديه حاليًا أكثر من 100،000 تنزيل من خلال متاجر التطبيقات. يمكنك استخدام التطبيق لتقديم الإسعافات الأولية الأساسية لطفلك أو طفلك في حالة الطوارئ أو بعدها. إنه يتميز بمقاطع فيديو مفيدة ونصائح سهلة المتابعة وقسم يختبر معرفتك بالأشياء التي تعلمتها.

كما أنه يحتوي على مجموعة أدوات مهمة تسمح لك بتسجيل احتياجات طفلك من الأدوية وأي نوع من أنواع الحساسية لديه. يمكن أن يكون هذا منقذًا للحياة عند تناول الأدوية أو غيرها من العلاجات الثانوية، والأفضل من ذلك كله، يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال أي بدون نت.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Becca

تطبيق Becca

إذا كنت أنت أو صديقك أو أحد أفراد أسرتك مصابًا بسرطان الثدي، فيمكن أن يساعدك تطبيق Becca Breast Cancer Support في توفير بعض العون الذي تشتد الحاجة إليه. إنه دليل جيب شامل يدعمك في رحلتك إلى الشفاء. غالبًا ما يتم الخلط بين معظم الأشخاص الذين يعلمون لأول مرة أنهم مصابون بسرطان الثدي والكثير من الأسئلة الأخرى. يمكن أن يساعد هذا التطبيق في الإجابة على العديد من الأسئلة التي تدور في ذهنك خلال هذه الفترة.

إنه يتميز باقتراحات يومية مخصصة، وبطاقات تعليمية، وتلميحات، ونصائح، وقصص واقعية من ناجين آخرين من سرطان الثدي لإلهامك لتعيش حياة أفضل، وفئات حول الآثار الجانبية، وصورة الجسم، وأكثر من ذلك بكثير. كما يوفر لك الوصول إلى ممرضات العناية بالثدي حول العالم. التطبيق مقدم من قبل جمعية سرطان الثدي الخيرية في المملكة المتحدة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق GDm-Health

تطبيق GDm-Health

تطبيق GDm-Health هو تطبيق خال بالنساء الحوامل المصابات بداء السكري الموجود مسبقًا لديهن أو النساء المعرضات لخطر الإصابة بسكري الحمل. GDM تعني سكري الحمل. يحتوي التطبيق حاليًا على أكثر من مليون تنزيل. يعتبر تطبيق GDm-Health المقدم من Sensyne Health، بأنه غني بالموارد ويمكن أن يساعدكِ في إدارة مرض السكري بشكل فعال أثناء الحمل. يتميز بتطبيق خاص بالمرضى ولوحة معلومات وتطبيق الويب للأطباء.

يسمح لك بتسجيل قراءات جلوكوز الدم (BG) حتى يتمكن أطبائك من مراقبتها في الوقت الفعلي. يمكن عرض هذا على شكل رسم بياني أو مذكرات. يمكنك أيضًا طلب معاودة الاتصال من الأطباء أو فريق الرعاية التابع للتطبيق. يعلمك التطبيق عن GDM والطعام والنظام الغذائي وإدارة الوزن والنشاط واللياقة البدنية أثناء الحمل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق IFDC

تطبيق IFDC

إذا كنتِ قد ولدتِ للتو ولادة مبكرة، فإن تطبيق IFDC يسمح لك بلعب دور فعال في علاج طفلك حديث الولادة في وحدة العناية المركزة (ICU). يتم تقديم تطبيق IFDC من قبل Imperial College Healthcare Trust ضمن مشروع الرعاية المتكاملة للعائلة. يوجد حاليًا أكثر من نصف مليون عملية تنزيل ولكنه غير متوفر في بعض البلدان. يمنحك التطبيق معلومات حيوية حول الجدول الزمني لنمو طفلك بما في ذلك فترة الولادة والوزن والطول والجلد والدماغ والنمو الحسي وما إلى ذلك. كما يسمح لك بتسجيل معدلات التغذية وحالة جلد الطفل، وغيرها من الأمور المهمة لك كأم ولد طفلك مبكرًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق ICE Medical Standard

تطبيق ICE Medical Standard

خلال حالة الطوارئ، كل ثانية مهمة. حيث يأخذ تطبيق ICE Medical Standard لنظام iOS هذا في الاعتبار. يتيح لك التطبيق تخزين معلومات الاتصال الطبية في حالات الطوارئ على شاشة قفل هاتفك. في حالة وقوع حادث أو حالات طوارئ أخرى ، يمكن للمستجيبين الأوائل أو موظفي الطوارئ أو EMS أو FEMA الوصول إلى معلومات الاتصال الطبية في حالات الطوارئ عن طريق تشغيل هاتفك، حتى إذا كنت لا تستطيع التحرك أو التحدث لا سمح الله.

واحد من تطبيقات يمكنها إنقاذ حياتك حرفيًا في حالة الطوارئ التي تؤدي إلى الصدمة أو عدم الحركة أو فقدان الوعي، لأنه لا يتطلب كلمة مرور شاشة القفل للوصول إلى معلوماتك الطبية. يجب عليك أيضًا الاحتفاظ ببطاقة الهوية القياسية الطبية ICE في متناول اليد في حالة فقد هاتفك أو تلفه في حالة الطوارئ.

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.