تطبيقات مهمة جدًا لمستخدمي تطبيق انستجرام Instagram

تطبيقات مهمة جدًا لمستخدمي تطبيق انستجرام Instagram. من أكثر التطبيقات التي تحظى باستخدام واسع من قبل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون هو تطبيق الانستجرام، حيث يعتبر من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي ممن يمتلكون قاعدة جماهرية كبيرة. ومن أجل ذلك ومن أجل تلك الأهمية التي يحظى بها هذا التطبيق سنقدم لكم من خلال هذا المقال عدة تطبيقات مهمة جدًا لمستخدمي تطبيق انستجرام Instagram.

الخدمة الأولى التي يقدمها تطبيق الانستجرام لمستخدميه هي نشر الصور في حساباتهم وذلك بهدف مشاركة يومياتهم مع المتابعين، وكذلك نشر الفيديوهات القصيرة المختلفة، وغير الكثير من الخدمات، ولكن تبقى الخدمة الاولى والأبرز في التطبيق هي نشر الصور، من أجل أهمية تلك الصور التي يتم نشرها والتي لا بد أن تكون ذا مظهر جميل ومنافس للمستخدمين الآخرين، لا بد من الاستعانة ببعض من التطبيقات التي تسهل علينا الحصول على هذه الجمالية في الصور. كما وسنقدم لكم بعض من التطبيقات الأخرى التي ستسهل من استخدامكم للتطبيق ومعرفة كذلك الاحصائيات وبعض من المزايا الأخرى.

إقرأ أيضًا: كيفية مشاهدة ستوري الانستجرام بشكل سري وحفظها في الهاتف

تطبيقات مهمة جدًا لمستخدمي تطبيق انستجرام Instagram

هذه قائمة بالتطبيقات المساعدة لاستخدام تطبيق الانستجرام بسهولة، والتي ستجعل التعامل مع التطبيق أفضل وأسهل، بل وستميزكم عن غيركم في التعامل مع تطبيق Instagram بشكل عام.

تطبيق lightroom

تطبيق lightroom

يتصدر هذا التطبيق قائمة التطبيقات التي نحن بصدد الحديث عنها، حيث أن الجميع يعرف بقيمة هذا التطبيق في التعديل على الصور، وإضافة إليها العديد من التأثيرات المهمة التي تمنح الصورة مظهر جميل واستثنائي، فبعد العديد من التجارب من المستخدمين أيقنوا تمامًا بمظهر الصورة قبل وبعد التعديل. يضم تطبيق lightroom العديد من الأدوات والتأثيرات الجميلة التي يمكن من خلالها التعديل على ألوان وظلال الصور، وغيرها الكثير من الأدوات الأخرى. التطبيق متاح للتحميل بشل مجاني لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون كذلك.

تحميل التطبيق

تطبيق previewapp

تطبيق previewapp

لعل الكثير منكم يشاهد هذا التطبيق لأول مرة، ولكن بعد معرفتكم لهذا التطبيق ستعتمدون عليه كثيرًا عند استخدام تطبيق الانستجرام، حيث يقدم التطبيق العديد من الأدوات التي تساعد مستخدمي تطبيق Instagram بشكل عام، حيث يمكنكم من جدولة نشر الصور، وكذلك البحث في الهشتاجات التي تزيد من شهرة الصور وانتشارها بين المستخدمين الآخرين، كما أنه يحمل مهمة يحملها أسمه وهو معرفة كيف سيبدو الحساب عند نشر الصورة، إلى جانب كل ذلك يمكنكم أيضًا التعديل على الصور التي ترغبون بنشرها، وليس هذا فحسب بل يقدم لكم إحصائيات للبوستات التي تم نشرها في الحساب بشكل منظم. التطبيق يوفر خدمات مجانية ولكن الخدمات الأكثر تميزًا في التطبيق هي مدفوعة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: كيفية تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام

تطبيق lens distortions

تطبيق lens distortions تطبيقات مهمة جدًا لمستخدمي تطبيق انستجرام Instagram

القيمة الكبيرة لهذا التطبيق سيعرفها الكثير منكم بعد استخدامه، حيث أن تطبيق lens distortions يقدم العديد من التأثيرات الجميلة للصور وبالتحديد تأثير أشعة الشمس والإضاءة للصور، فإذا كان لديك صورة ترغب في أن تزيد جماليتها عن طريقة إضافة أشعة الشمس قادمة من الشباك أو من أي مكان آخر فهذا التطبيق يوفر لكم العديد من الليرات المختلفة لتك الإضاءة. التجربة لهذا التطبيق والخدمة التي يقدمها لكم ستضح لكم بعد تجربته لأول مرة على الصور التي ترغبون بنشرها في الانستجرام.

تحميل التطبيق 

تطبيق Moldiv

تطبيق Moldiv تطبيقات مهمة جدًا لمستخدمي تطبيق انستجرام Instagram

تطبيق آخر من تطبيقات مهمة جدًا لمستخدمي تطبيق انستجرام Instagram والذي يأتي بفكرة مميزة جدًا وأهمها هو نشر الصور بطريقة جمالية في الحساب، حيث أن التطبيق يدمج عدة صور لتظهر كمجموعة واحدة. هل سبق لك أن رأيت شخص ينشر عدة صور مجزأة لتبدو على هيئة صورة واحدة كبيرة. فالتطبيق يضم العديد من القوالب الجاهزة التي تسمح لك بوضع الصور فيها ومن ثم تحيد الصور التي ستنشرها أول مرة وبشكل متتالي. التطبيق متاح بشكل مجاني لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.