تطبيقات مفيدة لمستخدمي Netflix لهواتف الأندرويد

تطبيقات مفيدة لمستخدمي Netflix ، لقد حبسنا الوباء في منازلنا ونحن الآن نشاهد Netflix أكثر من أي وقت مضى. على الرغم من أنني لن أعلق على جودة محتوى Netflix الأصلية، فإن تطبيق Netflix نفسه يبدو غير مكتمل. إنه مقيد عندما يتعلق الأمر بالبحث والعثور على المحتوى أو في هذا الصدد، أو البحث عن محتوى عالي الجودة. إنها عبارة عن غابة وتحتاج إلى تطبيقات Android مساعدة لـ Netflix للعثور على ما تبحث عنه. ولذلك في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتحدث عن تطبيقات أندرويد مهمة إذا كنت تستخدم حساب نتفلكس لديك وتشاهد محتوى الموقع.

تطبيقات مفيدة لمستخدمي Netflix لهواتف الأندرويد

تتنوع الاستفادة من هذه التطبيقات وذلك على حسب الخدمة التي تقدمها. فسنستعرض وإياكم 5 تطبيقات تقدم خدمات مفيدة أثناء استخدام حساب نتفلكس على هاتف الـ Android. هيّا نبدأ الآن في عرض هذه التطبيقات ووظيفة كل منها.

تطبيق Flutter

تطبيق Flutter

تقدم Netflix الكثير من النسخ الأصلية من المسلسلات والأفلام كل شهر ولا يستحق كل شيء منها أن يأخذ من وقتك. أدخل إلى تطبيق Flutter، وهو تطبيق يعرض لك تصنيفات IMDB للعروض والأفلام؛ من شأنه أن يكون عونا كبيرًا لك في هذه الحالة. بمجرد تثبيت التطبيق، كلما فتحت عرضًا على Netflix، سيُظهر لك مربع حوار صغير في أسفل اليمين مع سنة إصدار العرض وتقييم IMDB والتي تعد طريقة جيدة للحكم على جودة الفيلم أو المسلسل الذي تنوي مشاهدته. يدعم تطبيق Flutter كلًا من نتفلكس و Google Play Movies & TV و PrimeTV و Disney + و Hotstar أيضًا. إنه يعمل بشكل جيد مع جميع هذه التطبيقات، ومع ذلك، فإنه يفشل في بعض الأحيان مع العروض التي تم إصدارها حديثًا والتي تحتوي على درجات أقل من IMDB.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: 5 إضافات مهمة ومفيدة إذا كنت تشاهد محتوى موقع نتفلكس

تطبيق MissingFlix

تطبيق MissingFlix

MissingFlix هو تطبيق رائع لمشاهدة المحتوى من جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، اكتشفت للتو فيلمًا وثائقيًا عن جيفري إبشتاين مفقود من الكتالوج الخاص بالأفلام في منطقتي. إنه متاح على نتفلكس بريطانيا، ألمانيا، روسيا، وغيرها. لذا الآن، يمكنني فقط توجيه VPN الخاص بي إلى خادم البلد المعين هذا ومشاهدة المسلسل. يسرد MissingFlix جميع المسلسلات والأفلام المفقودة والمتاحة في Netflix الخاص بمنطقتك. لهذا إذا كنت تود التعرف على محتوى نتفلكس المفقود في بلدك ومتوفر في بلد آخر لا بد عليك من استخدام تطبيق MissingFlix.

تحميل التطبيق

تطبيق TV Time

تطبيق TV Time

من الصعب تتبع الأشياء من خلال العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأصلية التي يتم إصدارها كل شهر. في الواقع، من الصعب تتبع الأفلام والعروض التي شاهدتها بالفعل. TV Time هو تطبيق Android خاص بـ Netflix يتعامل مع كل هذا إلى حد كبير بدون عناء منك. إنه يتتبع العروض التي شاهدتها، والعروض التي يجب عليك مشاهدتها، والمواسم التي تم إصدارها حديثًا بناءً على سجل المشاهدة. في حالة الانتهاء من موسم ما، يرسل لك تذكيرًا بالعرض عند إصدار موسم جديد. ومع ذلك، عليك التحلي بالصبر مع تطبيق TV Time. حيث يتطلب الأمر بعض البيانات والوقت لتعلم اهتماماتك وسلوكك أثناء المشاهدة. بعد ذلك، تصبح التوصيات والتنبيهات حول العروض التي تم إصدارها حديثًا في موضعها الصحيح.

تحميل التطبيق

تطبيق Netflix Remote

تطبيق Netflix Remote

تخيل أنك تشاهد موسمًا على Netflix مع زملائك في الغرفة أو عائلتك مع الكمبيوتر المحمول بعيدًا عن متناول يدك. وكان عليك خفض مستوى الصوت أو تخطي 10-20 ثانية. عادةً ما يتعين عليك الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ولكن في بعض الحالات تكون كسولًا للقيام بذلك ولهذا فإن استخدام تطبيق Netflix Remote سيكون هو الحل الأسهل بالنسبة لك. حيث يسمح لك بالتحكم في المحتوى الذي تشاهده بشكل كامل من خفض الصوت ورفعه وكذلك التقديم والتأخير والايقاف والتشغيل، وغيرها من عمليات التحكم بمحتوى نتفلكس. كل ما عليك فعله هو تثبيت امتداد Netflix Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح صفحة ويب Netflix عن بُعد على هاتفك المحمول. بعد ذلك، امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وبهذا أنت جاهز للتحكم بمحتوى نتفلكس من بعيد.

تحميل التطبيق

تطبيق Rave

تطبيق Rave

نفتقد جميعًا تلك الجلسات الطويلة مع الأصدقاء أو الآخرين المهمين خصوصًا في أيام الوباء العالمي هذه. لا يمكنك الحصول على نفس التجربة حقًا ولكن يمكنك تكرار جزء منها عبر جلسات افتراضية لمشاهدة نفس المحتوى في الوقت الفعلي لنتفلكس مع الأصدقاء عن بعض. حيث أستخدم Rave لمشاهدة مسلسلات Netflix مع أصدقائي عن بُعد بدلًا من الزيارات لمنازلهم لمشاهدة أفلام ومسلسلات نتفلكس الحصرية. من السهل إعداده ويمكنك ومع ذلك، لاحظ أن جميع أصدقائك سيحتاجون إلى حساب Netflix منفصل من أجل التمتع بهذه الميزة من تطبيق Rave.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.