تطبيقات مفيدة للدراسة والواجبات المنزلية

الدراسة شيء علينا جميعا القيام به في نهاية المطاف. فأنت تحتاج إلى بعض التطبيقات التي تعينك على الراسة في المدرسة الثانوية والكليات على الأقل. وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأوقات الأخرى التي تكون فيها الدراسة ضرورية، حتى في حياتك العملية. على ﺳبيل المثال يحتاج العديد من مديري خدﻣﺎت الاغذية الى التصديق بمنظمات ﺳﻼﻣﺔ الاغذية ويطالب ذلك الاختبار . على أي حال، فإن مثل هذه التطبيقات مفيدة للقيام بالأعمال المنزلية أو الدراسة للاختبار. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أفضل تطبيقات الدراسة والواجبات المنزلية للأندرويد! أيضًا، لا تنس تطبيق بحث Google الرسمي! يمكن أن يساعد في الكثير من هذه الأشياء البسيطة.

أحصل على شهادة أمريكية بترميز دولي – الدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية بالمجان !

Brainly هي شبكة اجتماعية للمتعلمين. فقد قمت بالتسجيل، وطرح الأسئلة، والحصول على إجابات (عادة). وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصفح الموقع والإجابة على أسئلة الآخرين ومساعدتهم كذلك. كما يجب أن يعمل التطبيق لمعظم الأنشطة العلمية. وهناك أيضًا اشتراك اختياري يضع سؤالك أعلى في قائمة الانتظار ويزيل الإعلانات. فإذا كنت تحتاجه لفصل دراسي فيمكنك دفع (15 دولار) أو تحتاجه لعام بشكل سنوي فيمكنك الاشتراك به بمبلغ (24 دولار). وهو يعمل لأشياء بسيطة مثل الواجبات المنزلية.

تطبيقات مفيدة لطلاب الجامعات

Cram.com Flashcards هو تطبيق دراسة لائق. وهو يعمل كما تظن. ويمكنك إنشاء البطاقات التعليمية حول أي موضوع، كما يتفاخر التطبيق بالدعم عبر المنصة، ودعم متواجد حاليا، ووسائط الدراسة المختلفة لتعلم أفضل، ويمكنك إنشاء أو تحرير البطاقات التعليمية في التطبيق. كما أنه يتميز بواجهة مستخدم ليست للكتابة عن المنزل، ولكنها سهلة الاستخدام على الأقل. كما يحدد الحساب المجاني به عدد البطاقات التي يمكنك إجراؤها. ويقوم الاشتراك الاختياري بإلغاء تأمين هذا القيد. ويعتبر هذا التطبيق هو الأفضل للدراسة بدلا من الواجبات المنزلية.

أفضل تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية المختلفة وأنت فى منزلك في وقت فراغك

Forest هو نوع مختلف من التطبيق. فواحد من أكبر الانحرافات أثناء الدراسة هو هاتفك الذكي. ويساعدك تطبيق Forest على التوقف عن ذلك. فحين تفتح التطبيق تنمو شجرة. وتموت الشجرة إذا تركت التطبيق. وبالتالي، فهناك القليل من الحافز لترك الشيء وحده أثناء الدراسة أو القيام بالواجبات المنزلية. كما يتيح لك تطبيق القائمة الأبيض حتى تتمكن من استخدام الهاتف إذا لزم الأمر. هناك تطبيقات أخرى تعمل أيضًا على قفل هاتفك. فنحن أيضًا نحب تطبيق فرانسيسكو فرانكو رقم 5217 الذي يضعك على جهاز توقيت لمدة 52 دقيقة ثم مرة أخرى لمدة 17 دقيقة. يمكن أن تساعد هذه التطبيقات في إبقائك مركَّزًا، أو أقل تشتتًا.

طريقة الحصول على محاضرات علمية لأي شيء من أساتذة و علماء من أفضل الجامعات

تعد كتب Google Play مصدرًا ممتازًا لمواد التعلم. ففي بعض الأحيان، لا يكون كتابك النصي كافياً، وتحتوي تطبيقات كهذه على الكثير من الموارد الإضافية. كما أن الكتب تكلف المال، ومع ذلك، فأنت تدفع فقط لهم مرة واحدة. وتتوفر الكتب به بلا اتصال على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بدعم عبر منصة. هناك آخرون مثل Amazon Kindle و Barnes & Noble’s Nook app، لكننا وجدنا أن كتب Google Play هي الأفضل لحالة الاستخدام هذه على وجه الخصوص. والتطبيق مجاني تماما، فقط الكتب به تكلف المال.

  • Hi-Q MP3 Voice Recorder

Hi-Q MP3 Voice Recorder هو مسجل صوت ممتاز. من المفيد لمجموعة متنوعة من الأغراض أثناء الدراسة. ويشمل ذلك تسجيل المحاضرات أثناء وجودك في الفصل، وتلقي الملاحظات الصوتية الخاصة بك، وممارسة أشياء مثل مهارات اللغة الأجنبية. وسجلات التطبيق في MP3. وهذا يعني أن التسجيلات متوافقة مع أي جهاز تمتلكه في الأساس. وليس هناك الكثير من الاختلاف بين النسخة المجانية والموالية من التطبيق. فبالنسبة لأكثر الأشخاص، يجب أن تعمل النسخة المجانية على ما يرام.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.