تطبيقات مفيدة لطلاب الجامعات

يمكن أن تكون الكلية وقتًا مهمًا في حياة المرء. حيث ستتعلم جميع أنواع الأشياء الجديدة. أو على الأقل من المفترض أن تخبرك معظم المواقع التي تقدم قوائم لتطبيقات الكلية بأن تقوم بأشياء واضحة مثل الانضمام إلى Twitter أو الاشتراك في Spotify بسبب خصمها في الكلية. ومع ذلك، فنحن نعتقد أنك تعرف بالفعل هذا النوع من الأشياء. وهكذا، سنلقي نظرة على بعض الأدوات التي قد تساعدك على التعلم بشكل أفضل في مرحلة الجامعة. وهنا نعرض لك أفضل تطبيقات الكلية للأندرويد.

لدى Adobe مجموعة من التطبيقات القوية حقًا. وكلهم مفيدون لطلاب الجامعات. وهذا يشمل فوتوشوب، لايت روم، Premiere Pro ، After Effects ، Audition، والعديد والعديد غيرها. كما أن تطبيقات المحمول الخاصة بهم قوية إلى حد ما أيضاً. حتى أنهم وصلوا إلى إصدارات أجهزة الكمبيوتر. كما يحصل الطلاب كذلك على خصم سخي على برامج Adobe طالما أنهم مسجلون في الكلية. وعادة ما تكلف حزمة البرامج بالكامل 52.99 دولارًا في الشهر. ويحصل الطلاب والمعلمين على 19.99 دولارًا في الشهر.

تطبيق نفهم افضل تطبيق تعليمي لجميع المراحل الدراسية للدول العربية

يبدو من السخف بعض الشيء أننا نوصي بتطبيق مثل هذه التطبيقات لطلاب الجامعات. حيث يسمح لك بدورات إضافية عبر الإنترنت من مجموعة متنوعة من الكليات الأخرى. وتشمل بعض الكليات جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة كاليفورنيا في بيركلي وغيرها. وهو ما يعمل على زيادة عبء العمل الخاص بك والذي يمكن أن يكون مرهقا بعض الشيء. ومع ذلك، يمكن للدورات التدريبية المساعدة في زيادة الأشياء التي تتعلمها بالفعل وزيادة منظورك. انه واحد من أفضل تطبيقات الكلية بالتأكيد. كما أنه رائع بالنسبة لبعض الدراسات الصيفية في حال كنت ترغب في التطرق إلى الموضوعات قبل العام الدراسي المقبل.

تطبيق البطاقات التعليمية Flashcards App هو بالضبط ما يعنيه من اسمه. فإنه يتيح لك إنشاء البطاقات التعليمية. وهذه أداة دراسة أساسية. خاصة لحفظ الكلمات والعبارات المعقدة، ودراسة لغة ثانية، وأنواع أخرى من الدراسة. كما يتيح لك الإصدار المجاني من التطبيق تنزيل 50 بطاقة فلاش أو إنشائها. وسيكون عليك دفع مبلغ 2.49 دولار لإنشاء الباقي. وهو يتميز بواجهة بسيطة والتي تجعل من السهل استخدامه. ويعتبر تطبيق Cram.com هو تطبيق آخر رائع للبطاقات التعليمية.

أفضل قناة على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و ممتعة تجعلك تعيد الفيديوهات مرات عديدة

مجموعة Google Drive عبارة عن مجموعة قوية من تطبيقات الكلية. حيث يمكنك الحصول على السعة التخزينية السحابية باستخدام Google Drive. ثم هناك مجموعة Office كاملة مع مستندات Google، وجداول البيانات، والعروض التقديمية. وأخيرًا، يمكنك التقاط نص أو صوت أو ملاحظات صور باستخدام Google Keep. فكل ذلك مرتبط بحساب Google الفردي. ويحتوي على مجموعة كاملة من الأدوات التعاونية وهذا مفيد جدًا لمشاريع المجموعة. كما يدعم مستندات Microsoft Office. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على 15 غيغابايت مجانًا. ويمكنك بعد ذلك دفع 1.99 دولارًا أمريكيًا لكل شهر مقابل 100 غيغابايت، و 9.99 دولارات شهريًا لكل 1 تيرابايت، أو 99.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 10 تيرابايت.

مواقع مجانية تحول الـ CV التقليدي الخاص بك الى Smart CV احترافي

Hi-Q MP3 Voice Recorder هو جيد بقدر ما يحصل في التسجيل الصوتي. وهو يعمل على تسجيل محاضرات محبوب أو يمكنك استخدامه لتسجيل الملاحظات الصوتية. كما انه يسجل لصيغة MP3. وهذا يعني أنه قابل للاستخدام على أي قطعة تقنيّة تملكها تقريبًا. كما يأتي مع القطعة للتسجيل السريع، ودعم Dropbox، ويمكنك التسجيل في 320kbps (جودة عالية MP3). كما أنه يعمل حتى مع الميكروفونات الخارجية إذا كان لديك واحد. والنسخة المجانية منه تسجل مقاطع من عشر دقائق والنسخة المدفوعة تزيل هذا القيد. انه واحد من تطبيقات الكلية التي لا بد من تجربتها.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.