أفضل 5 تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد لعام 2021 | Launcher Apps

تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد ، أفضل جزء في استخدام هواتف الـ Android هو مقدار التخصيص الذي يجب على المستخدم القيام به من خلال أفضل لانشرات الأندرويد والتطبيقات الأخرى. لكل مستخدم طريقة معينة لاستخدام الهاتف الذكي وطريقته في ترتيب التطبيقات. وفقًا لتفضيلات المستخدم، يمكنه تغيير الخلفية ومحاذاة الأيقونات والعديد من الأشياء المختلفة على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android، مما يجعلها تبدو فريدة من نوعها. حيث ظهر منذ مدة كبيرة في متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد والتي يمكنها تغيير شكل هاتفك إلى شكل آخر جذاب وذا رونق مميز عن الغير. ففي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 5 تطبيقات Launcher لهاتف الأندرويد لعام 2021.

أفضل 5 تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد لعام 2021 | Launcher Apps

لا تقتصر بعض تطبيقات ثيمات الهاتف على تغيير شكل الهاتف، وإنما تقوم أيضًا بإضافة بعض المزايا التي يفتقد إليها الهاتف لديك. تعرف على هذه القائمة من التطبيقات واختر التطبيق الذي يناسب هاتفك من بينها.

تطبيق Nova Launcher

تطبيق Nova Launcher

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الأساسي والأبرز من بين تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد. حيث أنه يعتبر واحد من أول وأشهر لانشرات الـ Android على الإطلاق. إذا كنت تبحث عن لانشر حظي على ثقة المستخدمين وموثوق بها للغاية، فلا يوجد شيء أفضل من Nova Launcher. نظرًا لأنه كان موجودًا منذ فترة طويلة، فإنه يوفر لك أكبر عدد من عناصر التخصيص. كما إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل لتخصيص نظام التشغيل بالكامل وفقًا لتفضيلاتك وأسلوب عملك، فهو بالتأكيد أحد أكثر البرامج كفاءة. التطبيق سهل الاستخدام للغاية وفعال وخفيف الوزن في نفس الوقت. إنه يوفر للمستخدم أنواعًا متعددة من إيماءات اليد، وتخصيص أفضل، وأيقونات أرقى، ودرج تطبيقات، وغير ذلك الكثير.

تحميل التطبيق

تطبيق Microsoft Launcher

تطبيق Microsoft Launcher

تمتلك Microsoft سلسلة هواتفها الذكية التي تعتمد على نظام تشغيل Windows للأجهزة المحمولة. عندما عرضت Microsoft على المستهلكين مشغلهم القابل للتخصيص، اعتقد المستخدم أن مخطط التصميم سيكون مثل نظام التشغيل Windows. ومع ذلك، قدم المشغل تجربة كاملة تعتمد على نظام Android. كما يأتي مزودًا بميزات مثل تحديد موضع الشبكة الفرعية ودعم عنصر واجهة المستخدم من الحافة إلى الحافة، والذي يوفره Nova launcher فقط للمستخدمين الخاصين به. كما ويوفر للمستخدم خيارًا لتخصيص الشاشة الرئيسية من خلال الوصول السريع إلى حساب Microsoft وموجز الأخبار الذكي. كذلك يحتوي أيضًا على شريطين أساسيين ويوفر معلومات أخرى مهمة للهاتف المحمول، مثل الاستخدام.

تحميل التطبيق

تطبيق Pixel Launcher

تطبيق Pixel Launcher

إنها واحدة من أكثر تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد موثوقية في المتجر حيث تم تطويرها وإنشاءها بواسطة شركة Google. تم تصميم المشغل خصيصًا للأجهزة غير أجهزة البيكسل، الذين لا يرغبون في استخدام مشغل Android المدمج ويفضلون تجربة نظام الأندرويد الأصلية. يوفر المشغل أيضًا للمستخدم تخصيص شريط البحث، مباشرة من الشاشة الرئيسية. المشغل ليس مستهلكًا للموارد ويمكن استخدامه بسهولة على الهواتف ذات المواصفات المنخفضة. إذا كنت تبحث عن تجربة Android خالصة، فقد يكون هذا لانشر رائع بالنسبة لك.

تحميل التطبيق

تطبيق Evie Launcher

تطبيق Evie Launcher تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد

إنه لانشر رائع للأشخاص الذين يحاولون استخدامه على هاتف ذكي يعمل بنظام Android، والذي لا يحتوي على مواصفات متميزة ويتطلب تطبيقات لا تستهلك الكثير من الموارد. المشغل صغير الحجم للغاية ولن يستهلك الكثير من الموارد لإبطاء الهاتف. إنه يجلب العديد من الإيماءات والتعديلات للمستخدم ويساعد على تخصيص الهاتف بالكامل وفقًا لاستخدام المستخدم وشخصيته. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يسمح أيضًا بالنسخ الاحتياطي على Google Drive مع جميع إعدادات التطبيق. فإذا كنت تبحث عن تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد مجانية مع تجربة عالية السرعة، فإن هذا اللانشر Launcher سيكون مثاليًا لك.

تحميل التطبيق

تطبيق Apus Launcher

تطبيق Apus Launcher تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد

تجعل معظم تطبيقات اللانشر المتوفرة في متجر جوجل بلاي المستخدم يضبط كل الأشياء يدويًا في هاتفه، وهو ما يمكن أن يكون جيدًا للتخصيص ولكنه قد يستغرق الكثير من الوقت. ومع ذلك، فإن هذا المشغل أو اللانشر يجعل الأمور أسهل للمستخدم من خلال تزويده بشاشة رئيسية محددة مسبقًا وبالميزات المصاحبة له التي يحتاجها كل مستخدم. نتيجة لذلك، تم اعتبار تطبيق Apus Launcher من أفضل تطبيقات لانشر لنظام Android لعام 2021. حيث يمكن أن تساعد الخيارات المضمنة المستخدم في تحرير الأيقونات والشاشات الرئيسية والخلفيات وإنشاء العديد من تأثيرات الانتقال في جعل هاتفك أكثر أناقة. تطبيق Apus Launcher خفيف الحجم ويمكن استخدامه على الهواتف الذكية ذات الموارد المنخفضة أيضًا.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.