أفضل 5 تطبيقات لإدارة الملفات لشاشات Android TV

تطبيقات لإدارة الملفات لشاشات Android TV ، تعتمد الشاشات التي تعمل بنظام تشغيل Android TV على نظام Android بشكل خاص، وقد تم تطوير هذا النظام بواسطة Google ليتم استخدامه على أجهزة التلفزيون ومشغلات الوسائط الرقمية ومكبرات الصوت وأجهزة الاستقبال. تأتي معظم أجهزة تلفزيون Android المتوفرة في السوق مع مدير ملفات خاص. حيث يمكن لمدير ملفات النظام الوصول إلى الملفات فقط، لكن عادةً ما يكون لها ميزات محدودة.

على سبيل المثال، باستخدام مدير الملفات الأصلي، لا يمكنك استخراج ملفات ZIP / RAR، ودمج الخدمات السحابية، ولا يمكنك معاينة العديد من تنسيقات الملفات، وغيرها المزيد من المهام الأخرى. حيث تحتاج إلى البدء في استخدام تطبيقات لإدارة الملفات التابعة لجهات خارجية لنظام Android TV للتعامل مع مثل هذه المشكلات بالتحديد. وفي هذا الموضوع سنتحدث عن 5 من أفضل تطبيقات لإدارة الملفات لشاشات Android TV.

أفضل 5 تطبيقات لإدارة الملفات لشاشات Android TV

هناك العديد من مديري الملفات المتاحين لشاشات Android TV. معظمها متاح للتنزيل المجاني ويقدم لك ميزات رائعة.  وفي الأسفل، قمنا بإدراج بعض أفضل مديري الملفات لنظام Android TV.

تطبيق Solid Explorer

تطبيق Solid Explorer

يعد تطبيق Solid Explorer أحد أفضل برامج إدارة ملفات شاشات Android TV وأكثرها قابلية للتخصيص التي يمكنك استخدامها في الوقت الراهن. تمامًا مثل أي مدير ملفات لنظام Android TV آخ، يستخدم Solid Explorer أيضًا أسلوب اللوحين لإدارة الملفات. أيضًا، يدعم التطبيق تنسيقات متعددة مثل File Manager FTP و SFTP و WebDAV و SMB / CIFS. كما وتشمل بعض الميزات الأخرى لمستكشف الملفات هذا الوصول إلى ملفات الروت والملفات والمجلدات المحمية بكلمة المرور. وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل التطبيق

تطبيق Total Commander

تطبيق Total Commander تطبيقات لإدارة الملفات لشاشات Android TV

قد يكون تطبيق Total Commander مألوفا للغاية بالنسبة للعديد من المستخدمين لأنه أحد أفضل مديري الملفات لأجهزة Android. كذلك، نجد أن هذا التطبيق متوافق أيضا مع الشاشات التي تعمل بنظام Android TV، وهو يعمل بشكل جيد حقًا في ذلك النظام. بصرف النظر عن إدارة الملفات الأساسية، يقدم تطبيق Total Commander دعمًا أساسيًا لكل من Google Drive و Dropbox و Microsoft OneDrive. كما ويجلب التطبيق أيضًا مشغل وسائط يمكنه البث مباشرة من خدمات التخزين السحابية و LAN و WebDAV. بشكل عام، إنه أحد أفضل تطبيقات لإدارة الملفات لشاشات Android TV التي يمكن للمرء استخدامها على الإطلاق.

تحميل التطبيق

تطبيق TVEXPlorer

تطبيق TVEXPlorer تطبيقات لإدارة الملفات لشاشات Android TV

حسنا، TVEXPLORER هو تطبيق مدير الملفات المتوفر فقط لأجهزة Android TV. ومع ذلك، إنه تطبيق مدير ملفات صغير الحجم لتلفزيون يعمل بنظام الـ Android والذي يجلب جميع ميزات إدارة الملفات الأساسية التي نتوقعها. مع تطبيق TVEXPlorer، يمكنك بسهولة تحديد موقع الملفات على جهاز Android الخاص بك. وإعادة تسمية الملفات، ونقل الملفات، واستخراج ملفات ZIP. ومع ذلك، لا يدعم التطبيق التكامل مع الخدمات السحابية كما التطبيق السابق.

تحميل التطبيق

تطبيق X-plore File Manager

تطبيق X-plore File Manager

يعد تطبيق X-plore File Manager أحد أفضل تطبيقات إدارة ملفات الـ Android وأفضلها تصنيفًا والمتوافقة مع نظام Android TV الأساسي. حيث يعد التطبيق أكثر تقدمًا من تطبيقات إدارة الملفات لشاشات Android TV الأخرى. فتبدو واجهة المستخدم معقدة بسبب تصميم عرض الشجرة الخاص بها، ولكنها توفر العديد من الميزات القوية التي لا يمكن نكرانها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لك بعض الميزات المفيدة مثل دعم تنسيقات FTP / SMB و SSH و Cloud Integration وترجمات مقاطع الفيديو وغيرها المزيد.

تحميل التطبيق

تطبيق File Commander

تطبيق File Commander

اذا كنت تبحث عن تطبيق مدير ملفات صغير الحجم وقوي في ذات الوقت لإدارة الملفات المخزنة على تلفزيون Android TV الخاص بك، فلا تبحث سوى عن تطبيق File Commander. حيث يتيح لك التطبيق إدارة محتوى نظام الأندرويد تيفي الخاص بك عبر متصفح الويب فقط. فتبدو واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق File Commander قديمة بعض الشيء. لكنها لا تفوت أي ميزات مهمة تبحث عنها. مع تطبيق مدير الملفات هذا، يتوفر لك وضع لوحتين لإدارة الملفات في شاشتك. كما أنه يدعم تنسيق FTP و SMB.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.