Advertisement

تطبيقات لإدارة البريد الإلكترونى لأكثر من منصة

البريد الإلكتروني هو واحد من أقدم أشكال الاتصال عبر الإنترنت. إنه خدمة يستخدمها الكثيرون منا كل يوم. وهناك الكثير من خدمات البريد الإلكتروني وتطبيقات البريد الإلكتروني التي تصاحبها. فقد يمتلك البعض حسابًا واحدًا فقط على شيء مثل Gmail أو Outlook أو Yahoo. وسوف تعطيك التطبيقات الفردية الخاصة بك أفضل تجربة. ومع ذلك، فمعظم الأشخاص لديهم تطبيقات بريد إلكتروني من موفرين متعددين ويريدون شيئًا يمكنهم من تجميعها كلها في مكان واحد. فإذا كنت تبحث عن شيء جديد، فإليك أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لنظام Android!

يعتبر Blue Mail أحد أكثر تطبيقات البريد الإلكتروني شيوعًا. وهو يدعم مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك Gmail، و Yahoo، و Outlook، و Office 365، وتقريبا أي عملاء آخرين لـ POP3 أو IMAP أو Exchange. كما يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من إعدادات الإشعارات لكل حساب من حسابات بريدك الإلكتروني، كما يأتي أيضاً مع بعض العناصر الممتعة مثل دعم Android Wear والقوائم القابلة للتكوين وحتى المظهر الداكن dark theme.. ولديه بعض الميزات الذكية الأخرى إذا كنت تريدها. انه تطبيق قوي ومجاني تماما. وقد أصدر البعض بعض المخاوف بشأن الأمن، لذلك قد ترغب في قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بهم قبل الاشتراك.

تعرف على طريقة الحصول على ايميل امريكي usa.com@ مجاني

يعد Gmail جزءًا صغيرًا من الخيارات الرخيصة لتطبيقات البريد الإلكتروني. كما يتم تثبيته مسبقًا على معظم أجهزة Android. وبالتالي، فربما يوجد لديك بالفعل. ويدعم التطبيق العديد من إعدادات البريد الوارد والحسابات المتعددة وغيرها المزيد. وهو يدعم معظم خدمات البريد الإلكتروني أيضًا، بما في ذلك Yahoo و Microsoft Outlook وغير ذلك. وهو يدعم كذلك صندوق الوارد الموحد والتصميم متعدد الأبعاد وغيره المزيد. هذا التطبيق جيد مثل الحصول على تطبيقات البريد الإلكتروني المجانية. هذا هو أيضًا تطبيق البريد الإلكتروني للمخزون على العديد من أجهزة Android هذه الأيام

كيف تتمكن من ايقاف ايميل بعد ارساله ؟

يعد K-9 Mail أحد أقدم تطبيقات البريد الإلكتروني. ويستمتع الكثيرون به لواجهته الدنيا، بدون تجربة BS، والبريد الوارد الموحد. وهو يدعم معظم حسابات IMAP و POP3 و Exchange 2003/2007. كما أن التطبيق أيضا مفتوح المصدر. يمكنك بناء ذلك بنفسك أو المساهمة في المجتمع عبر Github. من المؤكد أنه ليس تطبيق براق. ومع ذلك، فهو وظيفي وخفيف الوزن. إنه أيضًا مجاني تمامًا.

 

myMail هو تطبيق بريد إلكتروني آخر قوي مع ميزات لائقة. وهو يدعم Hotmail و Gmail و Yahoo و Outlook و AOL و iCloud و Exchange وأي خدمات IMAP أو POP3 تقريبًا. كما أنه العميل الرئيسي لخدمة البريد الإلكتروني على my.com. ومجموعة الميزات هي بالأحرى الأساسية. وهو يتضمن ActiveSync، وتوقيعات البريد الإلكتروني، ومرفقات الملفات الأسهل، والمجلدات. وهو يعمل بمثابة تطبيق مستقل لجميع عملاء البريد الإلكتروني. ومع ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على حساب بريد إلكتروني جديد من خلال التطبيق إذا اخترت ذلك.

Nine من تطبيقات البريد الإلكتروني الأفضل إذا كنت قلقًا بشأن الأمان وتستخدم أيضًا Outlook. كما أن التطبيق يربطك بخدمات البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك، فإنه يدعم Exchange ActiveSync وهو أمر متوقع لأي تطبيق يتفاخر بدعم Exchange. كما أنه لديك مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك تحديد المجلدات التي ترغب في مزامنتها ودعم Android Wear وغيرها المزيد. إنه تطبيق باهظ الثمن، ولكن من المؤكد أنه موجهة أكثر نحو المستخدمين من رجال الأعمال.

Advertisement

التعليقات مغلقة.