تطبيقات غريبة لعمل محادثات مزيفة في تطبيق انستجرام للأندرويد

محادثات مزيفة في تطبيق انستجرام للأندرويد ، أصبح Instagram الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية حول العالم، والذي يستمر في النمو يومًا بعد يوم. التحديثات المستمرة والابتكارات، حيث يبذل المطورون كل الجهود لضمان أن الشبكة الاجتماعية لا تظل شائعة فحسب، بل تصبح أيضًا أكثر شيوعًا. نحن نشاهد حياة الأغنياء والمشاهير أو ببساطة الناس المشهورين. في بعض الأحيان نتمنى أن يهتموا بنا! تخيل أنك قمت بتسجيل الدخول إلى Instagram، وتلقيت رسالة من Leo Messi أو Cristiano Ronaldo. بالطبع شيء يكاد يكون مستحيل، ولكن في هذا الموضوع سنساعدك في عمل بعض الدعابة مع الأصدقاء من خلال استخدام تطبيقات لعمل محادثات مزيفة في تطبيق انستجرام للأندرويد.

تطبيقات غريبة لعمل محادثات مزيفة في تطبيق انستجرام للأندرويد

يمكنك من خلال هذه التطبيقات التباهي بها أمام أصدقائك، والتقاط لقطة شاشة ونشرها على الشبكات الاجتماعية. أو مجرد خداع شخص ما. من خلال هذه التطبيقات سيصبح من الشائع أنك تتلقى رسالة في Instagram Direct من أحد المشاهير!.

تطبيق InstaFake

“الله، هل أنتما الاثنان تعرفان بعضكم البعض ؟!” هذا هو بالضبط ما سيقوله به أصدقاؤك عندما تظهر لهم مراسلاتك مع أوباما أو أي شخص مشهور على سبيل المثال. لن يخمن أصدقاؤك وعائلتك الخدعة التي قمت بها. حيث يغير تطبيق InstaFake الحوار بشكل واقعي لدرجة أنك ستعتقد للحظة أنك تتواصل مع المشاهير بشكل حقيقي!. يشبه التطبيق نفسه الدردشة على Direct Instagram. يمكنك تحرير الحوار بشكل كامل، من رسائلك الخاصة وتلك الخاصة بمحاورك الوهمي.

في إعدادات مربع الحوار، تقوم بتحديد الاسم المستعار على Instagram للشخص المطلوب، وصورة ملفه الشخصي، وكل ذلك! يمكن تحرير كل رسالة على حدة: وقت الإرسال، وحالة القراءة، ونص الرسالة نفسها. تمامًا كما هو الحال في Direct Instagram الحقيقي، يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو ووضع “أعجبني”. تبدو متطابقة تماما في المظهر.

تحميل التطبيق

تطبيق Funsta

تطبيق Funsta

Funsta ليس مجرد تطبيق لإنشاء مراسلات وهمية على Instagram Direct. يحتوي على وظائف أكثر تقدمًا: على سبيل المثال، يمكنك هنا إنشاء منشور مزيف، وإرفاق نفس التعليقات المزيفة به، ونشر قصص Instagram وهمية. الوظائف هي نفس النسخة الأصلية من التطبيق إنها مسلية، أليس كذلك؟. في رسائل Direct نفسها، لا يمكنك فقط إنشاء حوارات ولكن أيضًا محادثات كاملة. هناك وظيفة إضافة شخص وهمي أو حتى عدة مشاركين في الدردشة! قم بإنشاء غرفة دردشة كاملة للمشاهير، وتمتع بالدعابة معهم. يولي المطورون اهتمامًا خاصًا بحقيقة أنه لا يجب عليك استخدام ميزات التطبيق في أي شيء آخر غير النكات والمقالب. لكن الآن يمكنك دائمًا التباهي بمراسلات أسرتك مع المشاهير.

تحميل التطبيق

تطبيق Prankgram

يسمح لك برنامج Prankgram بإنشاء محادثة وهمية على جهاز الأندرويد الخاص بك وعمل لقطات شاشة لها. تعد خوارزمية الإنشاء بسيطة جدًا، حيث يمكنك إنشاء اسم المستخدم الذي ستدردش معه (وهمي) وتضيف صورة ملفه الشخصي. كما في تطبيق InstaFake ثم تبدأ محادثة مع نفسك، وإنشاء الرسائل والردود في ذات الوقت. في الإعدادات، يمكنك اختيار ما إذا كانت الرسالة التي كتبتها للتو قد تم إرسالها أو استلامها. يمكنك حتى تزوير تزييف توقيت الرسائل. بشكل عام، هذا هو تطبيق خاص بالدعابة في Instagram. يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر Apkpure.

تحميل التطبيق

تطبيق Fake Chat

هناك تطبيق آخر يمكنك استخدامه إذا كنت تستخدم نظام Android لتزوير رسائل انستجرام وهو تطبيق Fake Chat. يتيح لك تطبيق Fake Chat إنشاء محادثات مزيفة مع أي شخص (حتى رونالدو)، وصورة طبق الأصل للصورة الحقيقية الخاصة بحسابه، والتحكم في كلا جانبي المحادثة. وتغيير كل التفاصيل في المحادثة، وإرسال واستقبال رسائل الوسائط المزيفة، وتعديل الرسائل المرسلة، تسليمها، قراءة حالات الرسائل. وغيرها الكثير من الوظائف المختلفة المشابهة لتلك التي في حساب انستجرام الحقيقي.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.