تطبيقات ستمكنك من خسارة وزنك خلال فترة الحجر الصحي | أبرز 5 تطبيقات دايت

يمكن استخدامها خلال فترة الحجر الصحي

هل تبحثون عن تطبيقات دايت يمكنكم استخدامها لخسارة وزنكم خلال فترة الحجر الصحي والمحافظة على جسمكم بوزن مثالي خلال هذه الفترة؟ إذًا أنت لديكم الشغف الكبير ليكون لديكم المساعد الأول في خسارة وزنكم بدون مدرب أو حتى شخص خبير في هذه المهمة وذلك عبر استخدام تطبيقات الهاتف فقط. نعم هاتفكم يمكن استخدمه كبديل لذلك المختص في خسارة الوزن واتباع جداول Diet بدقة عالية وبمتابعة مستمرة تضمنون من خلالها عدم زيادة وزنكم عن الوزن الذي تريدون بل وحتى خسارة الوزن الزائد.

يعاني الكثير من الأشخاص في هذه الفترة من مشكلة زيادة الوزن، وذلك بسبب الجلوس في المنزل وبسبب إجراءات الحجر الصحي والحظر الذي تفرضه غالبية دول العالم ان صح التقدير. فهذه المشكلة أدت الى إرهاق الكثير من الناس وأصابتهم نوبة من الإحباط النفسي نتيجة رؤيتهم لوزنهم يزداد بشكل غير مسبوق، وهذا يرجع الى قلة الحركة والإفراط في تناول وجبات الطعام. ولكن الجميع يعلم أن هذه الفترة لا يمكن فيها الذهاب الى المختص والنوادي الرياضية لخسارة الوزن، ولكن يمكن الاستعانة بتطبيقات الهاتف وبالتحديد تطبيقات خسارة الوزن والدايت، وكذلك تنظيم وجبات الطعام.

إقرأ أيضًا: تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية في المنزل بدون مدرب أو آلات رياضية

أبرز 5 تطبيقات دايت لهواتف الأندرويد لعام 2020

هذه التطبيقات ليست هي التطبيقات الوحيدة في متجر جوجل بلاي بل هناك الكثير والكثير من التطبيقات الأخرى، ولكن يمكنكم القول أن هذه التطبيقات بالتحديد هي الأفضل من بين جميع التطبيقات الأخرى والتي من الممكن أن تخرجوا بها بنتائج رائعة جدًا ومُرضِية لكم.

تطبيق !Lose It

تطبيق Lose It!-min

واحد من أكثر التطبيقات شهرة في حساب السعرات الحرارية اللازمة لأي شخص على مدار اليوم. حيث يضمن لكم هذا التطبيق بوضع جدول مميز ومضمون من الناحية العملية في خسار الوزن والمحافظ على جسد رشيق يرغبه أي شخص، فقط يجب عليك تحديد أهدافك التي تريدها والوزن الذي تريد خسارته والوزن الذي تريد الوصول إليه وذلك بناءً على معايير الطول والوزن وسيقوم التطبيق بوضع لك جدول يضمن وجبات الطعام مع حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها. وليس هذا فحسب بل أن التطبيق يحتوي على خاصية مسح لكود QR لحساب السعرات الحرارية في الطعام أو الشراب وكم تحتاج منها أنت لتحافظ على وزنك.

تحميل التطبيق

تطبيق MyFitnessPal

تطبيق MyFitnessPal-min

Advertisements

لا يختلف هذا التطبيق عن التطبيق السابق في شيء، ولكن الذي يميزه عن التطبيق السابق ليكون كأحد أبرز تطبيقات دايت يمكنك إيجادها في متجر جوجل بلاي خو أن قاعدة البيانات في التطبيق تشتمل على 11 مليون صنف من الطعام، وبالتالي يستطع هذا البرنامج أن يقدم لكم جدول مليء بالأطعمة المفيدة والمنظمة التي تساعد على خسارة الوزن وبنتيجة مميزة. حيث أن كمية الطعام التي سيتم تناولها يقوم هذا التطبيق بتحديدها لكم، وبالإضافة الى ذلك فيمكنكم حساب أيضًا السعرات الحرارية التي يحتاجه الجسم ونسبة الدهون والبروتين وغيرها من الفيتامينات التي تحتاجونها خلال يومكم.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: 4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب للصالة الرياضية تعرف عليها

تطبيق Lifesum

تطبيق Lifesum-min

إذا كنت من الأشخاص الذين يفرطون في الطعام خلال فترة الحجر المنزلي ووجدت أن وزنك أصبح يفوق المعقول وأصبح يبدو عليك السمنة، فأنت تحتاج الى تطبيق Lifesum لينظم لك وجبات الطعام التي تتناولها والكمية المطلوبة لك. حيث أن التطبيق يشمل العديد من جداول الحمية الغذائية التي تعمل على تنظيم الطعام، وليس هذا فحسب بل أنَ تلك الجداول ستساعد على خسارة الوزن فلكثير من الجداول التي يمكنك وضعها لنفسك لتحقيق هدفك الذي تريد وتحافظ فيها على وزنك المناسب. يصنف تطبيق Lifesum على أنه من أفضل تطبيقات دايت التي عرفها المستخدمين في متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات للأندرويد للتدريب من المنزل وإستعادة اللياقة خلال الحظر

تطبيق Health, Weight Loss, Diet Plan & Calorie Counter

تطبيق Health, Weight Loss, Diet Plan & Calorie Counter-min

هذا التطبيق يحمل اسمه العديد من الوظائف التي يقدمها للمستخدمين بشكل عام مثل خسارة الوزن، والحفاظ على الصحة وكذلك خطط دايت Diet مناسبة للكثير من الأشخاص والأجمل من ذلك كله هو حساب السعرات الحرارية. هذه المزايا كلها تجتمع في هذا التطبيق المجاني بشكل منظم وبواجهة تطبيق مميزة وسهلة في الاستخدام، فإذا كنت تريد خطوات صحية ومدروسة علميًا من أجل أن تخسر وزنك الزائد خلال فترة محددة فالتطبيق سيساهم في ذلك بنسبة كبيرة من خلال تقديم لك كافة الخطط التي يمكنك إتباعها لخسارة وزنك. يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي مع بعض الخطط المدفوعة فيه لنتائج أفضل.

تحميل التطبيق

تطبيق My Diet Coach

تطبيق My Diet Coach-min

هل اعتدت على الذهاب الى المدرب الخاص بك الذي يساعدك على تنظيم وجباتك وطعامك وكذلك يقدم لك الخطط المناسبة لك من أجل المحافظة على وزنك بشكل صحي ومناسب لك، ولكن بسبب فترة الحجر الصحي والحظر الإلزامي قد اضطرت الى الجلوس في المنزل ولم يعد وسعك الذهاب الى صالة الرياضة؟!. إذًا يمكنكم الاستعانة بتطبيق My Diet Coach بأن يكون هو المدرب البديل والإلكتروني عبر الهاتف في خسارة الوزن والحصول على وزن صحي ورشيق. حيث يوفر التطبيق العديد من خطط الدايت وكذلك الوجبات التي بوسع المستخدم تناولها وامتلاكها.

كما أن التطبيق يضم طريقة تحفيزية قوية ومناسبة للمستخدم من أجل تناول الطعام وكذلك الامتناع عن بعض الوجبات غر المفيدة على شكل تحديات، علاوةً على ذلك فهناك بعض من التمارين التي يمكن اتباعها في التطبيق الى جانب خطط الدايت، ولهذا يعتبر تطبيق My Diet Coach واحد من أفضل تطبيقات دايت في متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: تطبيق GymLife لمتابعة بطاقة تمارينك الخاصة فى الجيم

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.